رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الأحياء ثانوية عامة اليوم الخميس 2 يوليو 2020

أخبار امتحان الأحياء ثانوية عامة اليوم الخميس 2 يوليو 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أخبار امتحان الأحياء ثانوية عامة اليوم الخميس 2 يوليو 2020، والذي يؤديه الطلاب في ظل إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أخبار امتحان الأحياء ثانوية عامة اليوم الخميس 2 يوليو 2020

يؤدي طلاب الثانوية العامة، امتحان مادة الأحياء للشعبة العلمية اليوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أسئلة منسوبة لامتحان الأحياء، عبر عدة صفحات اعتادت نشر تسريبات لامتحانات الثانوية العامة، منذ بدايتها في 21 يونيو 2020، وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2020، في 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020.

وأكدت وزارة التربية والتعليم تتبع الصفحات التي تتدعي تسريب امتحانات الثانوية العامة، وتسريب امتحان الأحياء، للتعامل مع القائمين عليها وفقا للعقوبات القانونية، وأيضا مطابقة الأسئلة المتداولة مع أسئلة امتحان مادة الأحياء.

امتحانات الثانوية العامة 2020

ووتم امتحانات الثانوية العامة وسط إجراءات احترازية مكثفة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على ترك مسافة كافية بين الطلاب في اللجان، وتوفير المنظفات والمطهرات الكافية، وقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات، وتخصيص غرفة للعزل للتعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا أو حالات الاشتباه، وذلك للحفاظ على صحة الطلاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011