تفاصيل إخلاء سبيل دينا مراجيح بعد القبض عليها بتهمة خدش الحياء

تفاصيل إخلاء سبيل دينا مراجيح بعد القبض عليها بتهمة خدش الحياء

تردد اسم دينا مراجيح كثيرا في الساعات القليلة الماضية، بعد القبض عليها بتهمة خدش الحياء، لتنضم لفتيات التيك توك، اللاتي يلاحقهم الأمن، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تفاصيل القبض على فتاة التيك توك دينا مراجيح من إلقاء القبض عليها وحتى إخلاء السبيل.

من هي دينا مراجيح

ظهرت دينا تقدم فيديوهات عبر التطبيق الشهير تيك توك، وعرفت بعد ذلك باسم دينا مراجيح، وعرفت أيضا بالعبارة الشهيرة «جود لاك يا جو»، وهي واحدة بحسب وصف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من اللاتي يظهرن بالتيك توك، ويتحدثن بطريقة شعبية.

القبض على دينا مراجيح

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للقبض على دينا مراجيح، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «خليها تنضف»، مطالبا بشن حملة على مستخدمات تطبيق التيك تيك، واللاتي يستخدمهن في أغراض غير لائقة، منها خدش الحياء.

وأوضح المحامي في لايف له عبر صفحته الشخصية، أنه لا يوجد أي محتوى لائق لتلك الشخصيات، كما أنهن يحققن أموالا بطرق غير قانونية، مثل حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهن.

إخلاء سبيل دينا مراجيح

ألقت قوات الأمن القبض على دينا مراجيح، وبعد التحقيق معها بتهمة خدش الحياء، بقسم المقطم محل إقامتها، ثم قررت النيابة إخلاء سبيلها.

يذكر أن دينا مراجيح كانت قد ظهرت في أحد المشاهد بمسلسل ليه لأ مع أمينة خليل، وأثار الأمر حالة من الجدل حينها بالوسط الفني وخارجه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011