نتيجة تنسيق رياض الأطفال المعلن في المحافظات من هنا

يسعى العديد من أولياء الأمور في الوقت الحالي إلى التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال الخاص بأبنائهم بعدما فرغوا من تسجيل بياناتهم في مواقع مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة.

ويحلم أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم ضمن صفوف مدارس التعليم الرسمي المتميز واللغات أو المدارس التجريبية نظرا لارتفاع مستوى التعليم فيها وكذلك الاهتمام بالأطفال.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أتاحت رابط إلكتروني للتقديم للأطفال في المدارس التجريبية بشكل إلكتروني.

وفتحت فترت التسجيل بداية من شهر يونيو 2020 وحتى نهايته، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال المعلن في المحافظات تباعا.

وبالنسبة للمحافظات التي أعلنت عن نتيجة التنسيق فقد أتاحت رابط إلكتروني من خلال المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم.

وبمجرد دخول ولي أمر الطالب على الموقع الرسمي المخصص لنتيجة التنسيق وإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب والموجود أعلى شهادة ميلاد الطفل الكمبيوتر يمكنه بسهول التعرف على النتيجة.

وتعتبر تنسيق رياض الأطفال المعلن في المحافظات من أكثر الخطوات التي تشعر أولياء الأمور بالقلق حيال أبنائهم.

ويسارع أولياء الأمور إلى التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال حتى يتسنى لهم الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021.

ويستعرض موقع شبابيك لقرائه من أولياء الأمور نتيجة تنسيق رياض الأطفال المعلن في المحافظات حتى الآن.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال المعلن في المحافظات

أعلن عدد من المحافظات في مصر عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال المعلن في المحافظات، وكان من بينها محافظة القاهرة التي أتاحت الرابط التالي للاستعلام عن النتيجة من هنا .

وبمجرد الدخول على الرابط على ولي الأمر أن يختار الإدارة التعليمية التابع لها الطفل ثم كتابة الرقم القومي ثم الضغط على كلمة بحث واستعراض النتيجة.

وكذلك الحال في محافظة الإسكندرية التي أعلنت أيضاً عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال فيها وذلك من خلال الرابط التالي  من هنا .

أما محافظة الجيزة فمن المنتظر أن تعلن عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال من خلال الرابط التالي من هنا .

كما لم تعلن محافظة المنوفية عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال حتى الآن ومن المنتظر أن تعلن عن التنسيق من خلال الرابط التالي من هنا .

وأيضاً محافظة الدقهلية لم تعلن عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال حتى الآن ومن المنتظر أن تعلن عن التنسيق من خلال الرابط التالي من هنا.

بالإضافة إلى محافظة السويس التي لم تعلن عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال حتى الآن ومن المنتظر أن تعلن عن التنسيق من خلال الرابط التالي من هنا.

إلى جانب محافظة أسوان لم تعلن عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال حتى الآن ومن المنتظر أن تعلن عن التنسيق من خلال الرابط التالي من هنا.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا