مكان دفن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مكان دفن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، بعد وفاتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية.

مكان دفن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، إن الفنانة رجاء الجداوي ستدفن بمقابر الأسرة في البساتين، وليس بجوار زوجها في مقابر بورسعيد، موضحا أن ابنتها أميرة مختار انتقلت للإسكندرية لمرافقة الجثمان، حتى مثواه الأخير.

وأعلنت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي وفاتها صباح اليوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن لله وإن إليه راجعون.. أمي في ذمة الله".

وفاة الفنانة رجاء الجداوي

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في رمضان الماضي، وتم نقلها لمستشفى العزل في الإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم نقل بلازما أحد المتعافين من فيروس كورونا لها، لكن حالتها الصحية لم تستقر، وأجرت 3 مسحات جاءت جميعها إيجابية، قبل وبعد نقل البلازما.

وتوفيت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عن عمر ناهز 82 عاما، بعد نقص الأكسجين في الجسم بسبب الجلطات المتكررة على الرئتين، والذي تسبب في توقف عضلة القلب والوفاة، وقال أطباء مستشفى العزل بالإسماعيلية، أن الفنانة الراحلة كانت تأخذ أدوية تعمل على فقدها الوعي، لتوضع على جهاز التنفس الاختراقي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا