عمرو أديب ينعى رجاء الجداوي: «15 سنة شغل معاكي يا ست الناس»

نعى الإعلامي عمرو أديب الفنانة الراحلة، رجاء الجداوي، والتي عمل معها لما يقرب من 15 عاما في برنامج القاهرة اليوم، وتوفيت الجداوي اليوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020، بعد تدهور حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المساجد.

عمرو أديب ينعى رجاء الجداوي

وكتب الإعلامي عمرو أديب تغريدة له، على موقع التدوينات تويتر: «15 سنة شغل معاكي يا ست الناس أنا فعلا مكنتش عارف إنه حييجى اليوم ده الله يرحمك ويصبرني ويصبر أهلك وحبايبك في كل مكان.. لم تكن سيدة عادية قدرة غريبة على توليد الحب بشكل مستمر وتسامح لا نهائي واحتواء مستمر كانت أم الجميع وكانت من أرقي الشخصيات التي عرفتها في حياتي وكل مكان كانت تشاركني فيه كان يحل التوفيق لن تعود رجاء الجداوي للحياة ذهبت وأخدت معها كل المعاني الجميلة الله يرحمك ويصبرني على فراقك».

وفاة رجاء الجداوي

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم الأحد 5 يوليو 2020، بمستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأصيبت بنقص في الأكسجين بالدم، نتيجة الجلطات المتكررة على الرئتين، مما تسبب في توقف عضلة القلب، ووفاتها عن عمر ناهز 82 عاما.

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين، إنه سيتم دفن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بمدافن الأسرة في البساتين، وليس بجوار زوجها، حارس المرمى الراحل حسن مختار، كما تردد في بورسعيد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا