رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي رابط مباشر

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي رابط مباشر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي، والتي يبحث عنها عدد كبير من أولياء الأمور، بعد تسجيل البيانات بمديريات التربية والتعليم المختلفة بالمحافظات.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي

وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عن توفير رابط إلكتروني للتقديم للأطفال في المدارس التجريبية إلكترونيا، دون الحاجة للذهاب للمدرسة، وفي السطور التالية، ينشر لكم «شبابيك»، الرابط الإلكتروني لنتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي

ويمكن من خلال الرابط الإلكتروني التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي، من خلال الرابط الخاص بكل محافظة، وننشره في السطور التالية.

وفتحت وزارة التربية والتعليم باب التقديم منذ بداية شهر يونيو 2020، واستمر التقديم حتى نهاية الشهر، ومن المقرر الإعلان عن نتيجة التنسيق تباعا في المحافظات.

خطوات التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي

وبعد دخول ولي أمر الطالب على الموقع الرسمي المخصص لنتيجة التنسيق، وإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب والموجود بشهادة ميلاد الطفل الكمبيوتر يمكنه بسهول التعرف على النتيجة.

ويمكن التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي بمحافظة القاهرة من خلال الرابط التالي من هنا.

كما يمكن التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي بمحافظة الإسكندرية من خلال الرابط التالي من هنا، ومحافظة الجيزة من هنا، أما محافظة المنوفية فيمكن التعرف عليها من هنا، ومحافظة الدقهلية من خلال الرابط التالي من هنا، وأيضا يمكن التعرف على محافظة السويس من هنا، ومحافظة أسوان من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011