نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلاب الثانوية العامة

انتهى ظهر اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 الالاف من طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم وعلمي رياضيات من أداء الامتحان في مادة الفيزياء.

وبدأ الطلاب في البحث عن نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلاب الثانوية العامة لمقارنتها بإجاباتهم والتعرف على مستوى الحلول التي كتبوها في الامتحان.

وانتشرت العديد من ردود الفعل المتباينة بين طلاب الصف الثالث الثانوي بعد الانتهاء من الامتحان حيث أجمع البعض على أن أسئلة الامتحان ملتفة وغير مباشرة، بين أكد البعض الأخر على أن الامتحان سهل وفي متناول الطالب العادي.

وأدى الطلاب الامتحان في مادة الفيزياء خلال 3 ساعات بداية من الساعة الـ 10 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا.

أجاب خلالها الطلاب على نحو 45 سؤال أملا في الحصول على الـ 60 درجة الخاصة بمادة الفيزياء التي تعتبر من المواد الثقيلة في جدول طلاب الثانوية.

وقبل أن يتم التطرق إلى نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلاب الثانوية العامة، نستطلع كيفية توزيع الدرجات على أسئلة الامتحان.

وذلك حتى يتسنى للطلاب التوقع للمجموع النهائي الذي سيتحصلوا عليها من المادة بعد المقارنة مع نموذج الإجابة الذي سنوضحه لاحقا.

وبالنسبة لتوزيع الدرجات فممن السؤال الأول حتي السؤال الثالث يمنح الطالب درجة واحدة، ومن السؤال الرابع حتي السؤال السادس يمنح الطالب درجة واحدة.

بينما من السؤال السابع حتى السؤال التاسع يمنح الطالب درجتین، ويمنح الطالب على السؤال العاشر درجة واحدة، ومن السؤال الحادي عشر حتى السؤال الخامسة عشر يمنح الطالب درجة واحدة.

ويمنح الطالب على السؤال السادس عشردرجتین، وبالنسبة للسؤال السابع عشر و الثامن عشر يمنح الطالب درجتین.

وفي السؤال التاسع عشر حتى السؤال الحاديه والعشرون يمنح الطالب درجة واحدة، ومن السؤال الثانیة والعشرون حتى الرابعة والعشرون يمنح الطالب درجة واحدة.

ومن السؤال الـ 25 حتى 27  يمنح الطالب درجتین، وفي السؤال 28 يمنح درجة واحدة، أما في السؤال الـ 29 حتي 33 يمنح الطالب درجة واحدة.

وبالنسبة للسؤال 34 يمنح الطالب درجتین، وفي السؤال 37 يتحصل الطالب على درجة واحدة، أما السؤال الـ 38 حتى 42 يتم منح الطالب درجة واحدة، وللسؤال 43 يمنح الطالب درجتین، وأخيرا السؤالین 44 و 45 يتحصل الطالب على درجتین.

نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلاب الثانوية العامة

ويمكن للطلاب الاطلاع على نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلاب الثانوية العامة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جانب عدد من معلمي مادة الفيزياء الأوائل من خلال الآتي :-

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا