تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة توقعات خبراء هيئة الأرصاد

تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة توقعات خبراء هيئة الأرصاد

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

توقعات طقس الـ48 ساعة المقبلة

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة، ليومي الخميس والجمعة، الموافقين 9 و10 يوليو 2020، على أن تعود درجات الحرارة لنفس معدلاتها في هذا الوقت من العام، السبت الموافق 11 يوليو 2020.

طقس الـ48 ساعة المقبلة

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سيكون الطقس مائلاً للحرارة على القاهرة والوجه البحري، ومعتدلاً على السواحل الشمالية والشرقية ووسط سيناء، أما على جنوب سيناء وشمال الصعيد فيكون حارا، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الإحساس بارتفاع درجة الحرارة، يعود لارتفاع الرطوبة في شهري يوليو وأغسطس من كل عام، وهو الأمر الذي يزيد من الإحساس بالحرارة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، 33- 25، والسواحل الشمالية 28- 23، وجنوب سيناء 36 -28، وشمال الصعيد 37 - 25، وجنوب الصعيد 41- 28.

شبورة مائية في الصباح

وتتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري، بجانب فرص سقوط أمطار على الوجه البحري وأيضا على السواحل الشمالية، وهي أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة، وتكون بنسبة 20% على الوجه البحري و30% على السواحل الغربية، ولن تؤثر على الأنشطة اليومية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا