رئيس التحرير أحمد متولي
 أهم مواضيع التعبير في الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة 2020

أهم مواضيع التعبير في الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك أهم مواضيع التعبير في الفرنساوي، لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019-2020، والتي من المقرر أن يكون امتحانها الثلاثاء، الموافق 14 يوليو 2020.

ويعد امتحان الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة المقبل هو  سابع أيام امتحانات الشهادة الثانوية في مصر للعام الدراسي الجاري، خاصة بعد امتحان مادة الكيمياء لطلاب العلمي، والجغرافيا لطلاب الأدبي.

وفي هذا التقرير نوضح لطلاب الصف الثالث الثانوي، صور لأهم البرجرافات في مادة اللغة الفرنسية، والتي من المتوقع أن لا يخرج عنها امتحان الفرنساوي لطلاب الشهادة الثانوية 2020.

ويستطيع طالب الثانوية العامة من خلال هذا التقرير، أيضا الحصول على أقوى المذكرات في مراجعة مادة الفرنساوي حتى يستطيع الحصول على الدرجة النهائية في مادة اللغة الأجنبية الثانية.

 

أهم مواضيع التعبير في الفرنساوي للثانوية العامة

ويقدم الموقع لطلاب الصف الثالث الثانوي ملف لأهم البرجرافات في مادة اللغة الفرنسية أو مادة اللغة الأجنبية الثانية، والتي من المتوقع أن لا يخرج عنها امتحان اللغة الفرنساوي.

مراجعة الفرنساوي لطلاب الثانوية

ونقدم رابط مراجعة مادة الفرنساوي، لطلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019-2020، من هـنــا.

مراجعة الفرنساوي لطلاب الثانوية بالفيديو

​​​​​​​​​​​​​​جدول الثانوية العامة النهائي للطلاب

الأحد 21 يونيو 2020: اللغة العربية، ​​​​​​​الخميس 25 يونيو 2020: اللغة الأجنبية الأولى، الأحد 28 يونيو 2020: الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، الخميس 2 يوليو 2020: الأحياء، والرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، والفلسفة والمنطق، الثلاثاء 7 يوليو 2020: الفيزياء والتاريخ، الأحد 12 يوليو 2020: الكيمياء والجغرافيا.

أما الثلاثاء 14 يوليو 2020: اللغة الأجنبية الثانية، الأحد 19 يوليو 2020: الجيولوجيا، والرياضيات التطبيقية (التفاضل والتكامل) علم النفس، الثلاثاء 21 يوليو 2020: الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية).

مواد لا تضاف لمجموع الثانوية العامة

وجدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، ذكر الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع، حيث ستكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية «من المنزل».

ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من امتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد 12 يوليو 2020.

على أن يتم ستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم 21 يوليو 2020.

​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة