رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام عيد الأضحى 2020 في السينمات ودور العرض

أفلام عيد الأضحى 2020 في السينمات ودور العرض

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أفلام عيد الأضحى، التي سيتم عرضها في دور العرض، والسينمات، والذي يأتي هذا العيد مختلفا عن العيد السابق عيد الفطر، والتي شهد إغلاق دور العرض والسينمات بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، ليعاد فتح السينمات مجددا، ولكن بتدابير احترازية ووقائية.

أفلام عيد الأضحى 2020

مع فتح دور العرض والسينمات، تقرر إعادة تشغيلها بنسبة 25%، لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا، وتقدمت غرفة صناعة السينما، بمذكرة لمجلس الوزراء، تطلب زيادة النسبة لتصل إلى 50%، ليتناسب الأمر مع فترة العيد، وأيضا عدم تحمل دور العرض خسائر.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2020

ويدخل سباق أفلام عيد الأضحى عدة أفلام، ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية، قبل أيام من حلول عيد الأضحى 2020، الذي يأتي في 31 يوليو 2020.

فيلم زنزانة 7

يعرض فيلم زنزانة 7، في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى 2020، بطولة  أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وعبير صبرى، ومايا نصرى، ومنة فضالى، وأحمد التهامي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخه،  وايمي اسلام، ومصطفى هريدي، وتأليف حسام موسى، واخراج إبرام نشأت.

فيلم ورقة جمعية

ومن المقرر عرض فيلم ورقة جمعية، في عيد الأضحي المبارك 2020، والفيلم من بطولة لوسي وميدو عادل وسهر الصايغ وسامي فهمي ومحمود فارس وإبراهيم السمان وأحمد صيام وسامي مغاوري، ومن تأليف محمد جمال طه.

فيلم الغسالة

كما يشارك في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، فيلم الغسالة، بطولة أحمد حاتم هنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام بيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الذين يشاركون فى الفيلم كضيوف شرف على رأسهم الفنانة شيرين رضا.

فيلم توأم روحي

ويعرض فيلم توأم روحى، للفنان حسن الرداد في عيد الأضحى، والفيلم بطولة أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم ريما

ويشارك فيلم ريما، بسباق أفلام عيد الأضحى، ويشارك في بطولته محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، ايهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، وتأليف أحمد انور وإخراج معتز حسام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011