رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي وأول تعليق من شقيقها

حقيقة وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي وأول تعليق من شقيقها

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، حقيقة الأمر، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

عقب تداول نباء وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي،  أستاذة الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر، رئيس مؤسسة جمعية الباقيات الصالحات لرعاية الأيتام والأطفال، تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من المستخدمين ينشرون صورا لها، ويترحمون عليها بعد تداول نباء وفاتها.

وبعد تداول الخبر، خرجت الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي على بث مباشر عبر صفحتها الرسمية، لتتفي الخبرن وتؤكد أنها بصحة جيدة، وتتحدث عن فضل العشر الأوائل من شهر ذي الحجة.

ولم تكن تلك هي الشائعة الأولى التي تصدر عن الداعية عبلة الكحلاوي حول وفاتها، الأمر الذي دفع شقيقها لكتابة منشور عبر صفحته الخاصة، جاء به «ياناس إتقوا الله وما حدش يشير حاجة إلا لما يتأكد خاصة أخبار الوفاة ليه تإذوا الناس في مشاعرها.. إشاعه كاذبة أطلقها أحد الظلمة حسبنا الله ونعم الوكيل وكذبناها من أكثر من أسبوعين.. طبعا أنا مقدر صدق المشاعر للمحبين ولكن. أرجو رفع هذا الظلم ومراعاة مشاعر الناس وأرجو عدم تشيير أي أخبار إلا بعد التأكد من صحتها.. وعلى العموم إحنا أسره لا تخشى الموت.. ويا بخت إللى مع الله إنما لكل أجل كتاب.. إتقوا الله».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011