رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، والتي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة، وأولياء الأمور أيضا، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، والاستعداد لإعلان النتيجة رسميا.

نتيجة الثانوية العامة 2020

بدأ طلاب الثانوية العامة الامتحانات في 21 يونيو 2020، واستمرت حتى 21 يوليو 2020، وينتظر الطلاب إعلان نتيجة الثانوية العامة رسميا، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، الموعد الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

عقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتيحة الثانوية العامة 2020، وقال شوقي، إنه يتم إعلان النتيجة رسميا، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وعقب امتحان كل مادة من مواد الثانوية العامة، يبدأ تصحيح المواد في الكنترولات، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل الظروف التي تشهدها البلاد حاليا، وانتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم الإعلان عن نتائج العينات العشوائية لمواد الثانوية العامة، التي تم تصحيحها، تمهيدا للإعلان الرسمي عن النتيجة.

وفي المؤتمر الذي عقده وزير التعليم عبر خاصية الفيديو كونفرانس، أعلن أنه سيتم الإعلان عن استعدادات بداية العام الدراسي الجديد، وتوضيح كافة التفاصيل أيضا، مع بداية شهر سبتمبر 2020، ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في أكتوبر 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011