نتيجة مباراة استون فيلا اليوم وملخص لمسات تريزيجيه

يبحث العديد من المهتمين بمتابعة الكرة الإنجليزية وخصوصا المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي نتيجة مباراة استون فيلا اليوم، حيث يلعب محمود تريزجية لفريق استون فيلا بينما يلعب أحمد المحمدي لفريق وستهام.

وحل فريق أستون فيلا في ضيافة فريق وست هام على أرض ملعب لندن الأولمبي، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت 26 يوليو 2020.

ويتصارع كل من أستون فيلا ووست هام على اقتناص بطاقة البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط.

ويمتلك   فريق أستوت فيلا 35 نقطة في رصيده قبل بداية المباراة، بينما يمتلك ويست هام 34 نقطة، ويصارعهما من بعيد فريق بورنموث الذي يمتلك 32 نقطة.

ويقود محمود تريزيجيه هجوم فريق أستون فيلا بجانب كل من ساماتا- جريليش، وفي الوسط: ماكجين- دوجلاس لويز- هوريهان.

أما في الدفاع فيتواجد الدفاع: جيلبير- كونسا- مينجز- تارجيت، وفي حراسة المرمة يتواجد رينا، وعلى مقاعد البدلاء يتواجد تايلور- لانسبوري- ناكمبا- أنور الغازي- نايلاند- هوس- دافيز.

وفيما يتعلق بتشكيل فريق وست هام فيتغيب أحمد المحمدي جناح الفريق عن المشاركة في المباراة بداعي الإصابة.

وانتهى الشوط الأولى من المباراة بعدما شهد حالة من الشد والجذب بين الفريقين، حيث شهدت الدقائق الأولى سيطرة واضحة من وست هام يونايتد.

حاول فريق وست هام مباغتة حارس مرمى استون فيلا بقدم عيسى ديوب الذي سدد بشكل خاطي على مرمي رينا لتضيع الكرة.

وعلى استحياء سدد ماكجين على مرمى وست هام في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول إلا إنها تمر بجوار القائمة دون خطورة.

ورد رايس من فريق وست هام في الدقيقة 32 بتسديدة قوية على مرمى ريينا إلا إنها تعلو عارضة حارس المرمى.

ولم تشهد المباراة أداء ملحوظ من جانب النجم المصري محمود تريزيجيه، على أمل أن ينشط أداؤه في الشوط الثاني ويحرز أهداف لصالح فريقه

وانتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي استون فيلا ووست هام بالتعادل السلبي بين الفريقين لينتظر المشجعين ماستفسر عنها أحداث الشوط الثاني.

وبدأت أحداث الشوط الثاني وسط أمال وأحلام لاعبي أستون فيلا للبقاء في البريمير ليج وهو ما ترجمه جاك جريليتش الذي أحرز التقدم لفريقه في الدقيقة 84.

وسرعان ماتلاشت أحلام مشجعي أستون فيلا بعد عد لاعب وست هام  أندري يارمولينكو نتيجة المباراة ليتعادل سريعا بعد 60 ثانية فقط حتى تستمر دراما اللقاء بانطلاق صافرة الحكم.

وبهذه النتيجة يبقى تريزيجه ورفاقه في فريق أستون فيلا في الدوري الممتاز للموسم القادم 2020 / 2021، بفارق نقطة واحدة على منافسه في الهبوط  بورنموث الذي هبط رغم تغلبه على إيفرتون بثلاثية.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا