الحكم بحبس فتاة «التيك توك» منار سامي هذه المدة

قضت محكمة طنطا الاقتصادية اليوم الأربعاء، بالحكم على منار سامي، الشهيرة إعلاميًا بفتاة «التيك توك»، بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم، إضافة إلى غرامة 300 ألف جنيه، وإلزامها بالمصاريف.

تهم منار سامي

المحكمة وجهت للمتهمة عدد من الاتهامات، أهمها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب على الإنترنت، من خلال موقع تيك توك.

وأجلت المحكمة في جلستها الأسبوع الماضي، برئاسة المستشار أحمد عبد السلام، القضية للنطق بالحكم على منار سامي، بعد استماعها لدفاع المتهمة، ومواجهتها بالتهم المنسوبة إليها، في القضية رقم 595 لسنة 2020، جنح اقتصادية.

​​​​​​​

منار سامي تشارك في فيلم توعية للأطفال

ودافعت منار سامي عن نفسها بأن الصور ومقاطع الفيديو الموجودين على هاتفها إنما هي أمر شخصي، وأنها شاركت وهي في الـ 15 من عمرها في فيلم لتوعية الأطفال، وأن من نشر تلك الصور هو طليقها، الذي قاضته قبل سنوات بسبب ذلك الفعل المتعمد منه، بقصد ضم ابنتهما لحضانته، والتي رفض الإنفاق عليها.

وكانت المتهمة قد نفت في جلسة الأسبوع الماضي، والتي تم تأجيلها لنطق الحكم على منار سامي، ارتكابها للتهم الموجهة إليها وعدم تقاضيها لأي مبالغ مالية عن ما تقوم بتصويره من فيديوهات على موقع تيك توك.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، المتهمة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعد تلقيها بلاغات ضدها، بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، وتم عرضها على النيابة العامة التي قررت حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ثم إحالتها لمحكمة جنح طنطا الاقتصادية، والتي أصدرت حكمها اليوم بالحكم على منار سامي بالمدة المذكورة.

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا