آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 موعد الظهور وإعلان أسماء الأوائل

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 وآخر التصريحات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بخصوص إعلان أوائل الثانوية العامة وباقي نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي.

ويترقب طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور في مصر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020 بعدما انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في الظروف الاستثنائية التي تعيشها مصر والعالم.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة

بعض الصفحجات الإلكترونية زعمت تسريب نتيجة الشهادة الثانوية 2020 لكن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، أكد أنه لا يمكن تسريب النتيجة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب وسيتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة وباقي الطلاب.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020 حسب تصريحات صحفية لمصادر مسؤولة.

وتعمل وزارة التربية والتعليم على تجهيز أسماء الطلاب الأوائل في الشعب المختلفة ليتواصل معهم الوزير الدكتور طارق شوقي هاتفيا لتهنئتهم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

وبأقصى تقدير فإنه من الممكن أن تعلن نتائج طلاب الثانوية العامة يوم الأربعاء 5 أغسطس أو يوم الخميس 6 أغسطس.

وقال نائب الوزير إن النتائج هذا العام مبشرة ومطمئنة للطلاب وتتخطى نسبة النجاح هذا العام النسبة التي تم إعلانها العام الماضي.

وستكون نتيجة طلاب الثانوية العامة متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا