رابط موقع تنسيق الكلية الحربية في مصر 2021

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط موقع تنسيق الكلية الحربية في مصر 2021، والذي يبحث عنه قطاع كبير من الطلاب بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، في انتظار بدء التنسيق والبحث عن الكليات المختلفة التي يمكن الالتحاق بها، وتعتبر كليات الشرطة والحربية في مقدمة الكليات التي يبحث عنها الطلاب البنين للالتحاق بها.

رابط موقع تنسيق الكلية الحربية في مصر 2021

أتاحت وزارة الدفاع موقع إلكتروني، يمكن من خلاله التعرف على المستندات المطلوبة للالتحاق بالكليات الحربية، وموعد التقديم وغيرها من الشروط والمستندات المطلوبة التي يبحث عنها الطلاب.

ويضم الموقع شروط التقديم، وأيضا تعليمات تسليم الملفات للراغبين في التقدم والالتحاق بالكليات العسكرية، والتي يمكن التعرف والإطلاع عليها من خلال الرابط التالي من هنا، والذي يستقبلك بعبارة مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية.

والكليات العسكرية التي يمكن الالتحاق بها، هي «الكلية الحربية، والكلية البحرية، والكلية الجوية، والكلية الفنية العسكرية، وكلية الدفاع الجوي، وكلية الطب للقوات المسلحة، والمعهد الفني للقوات المسلحة».

وأوضحت وزارة الدفاع أنه تم فتح باب سحب الملفات للتقديم في الكليات والمعاهد العسكرية، وذلك من المكتب الرئيسي بالكلية الحربية ومكانه في مصر الجديدة (فقط)، وذلك من يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا