إيرادات فيلم الغسالة في ثاني أيام عرضه بالسينمات في عيد الأضحى 2020

إيرادات فيلم الغسالة في ثاني أيام عرضه بالسينمات في عيد الأضحى 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، إيرادات فيلم الغسالة في ثاني أيام عرضه بالسينمات ودور العرض، والذي بدأ عرضه في الخميس وقفة عيد الأضحى 2020، وكان اليوم الأول من عيد الأضحى الجمعة 31 يوليو 2020، وهو ثاني أيام عرضه في السينمات ودور العرض.

إيرادات فيلم الغسالة في ثاني أيام عرضه

حقق فيلم الغسالة في أول أيام عيد الأضحي، والذي يعد ثاني أيام عرضه مليون جنيه، ليصبح إجمالى إيراداته منذ طرحه مليون و 167 ألف جنيه، وبدأ عرض الفيلم في وقفة عيد الأضحى المبارك، في الخميس الموافق 30 يوليو 2020، نقلا عن شركة دولار فيلم للتوزيع السينمائي.

ومن المتوقع وفقا للعديد من المنتجين والنقاد، ارتفاع وزيادة إيرادات السينمات في الأيام المقبلة، ويأتي ذلك وسط تخوفات من الخسارة، بسبب نسبة الـ25% التي حددها مجلس الوزراء، بدور العرض والسينمات والمسارح أيضا، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب العاملون بالسينمات ودور العرض، زيادة النسبة لتصل لـ50%، خوفا من الخسارة، ولكن ظلت النسبة كما هي، كما أعلنت الشركة المنتجة لفيلم صاحب المقام بطولة يسرا، وآسر ياسين وأمينة خليل، طرح الفيلم قبل عرضه بالسينمات ودور العرض بـ24 ساعة على منصة شاهد في أي بي، خوفا من الخسارة، وتم تسربيب الفيلم عقب ذلك بمواقع تحميل الأفلام ومشاهدتها مجانا.

فيلم الغسالة لبيومي فؤاد

ويشارك في بطولة فيلم الغسالة، كل من محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، ومحمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، وظهور خاص للنجمة شيرين رضا بالفيلم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011