أفلام ثالث أيام عيد الأضحى 2020 على mbc بالمواعيد

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أفلام ثالث أيام عيد الأضحى 2020 على mbc بالمواعيد، ويحل اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك في الأحد الموافق 2 أغسطس 2020.

أفلام ثالث أيام عيد الأضحى 2020 على mbc بالمواعيد

تعرض قناة إم بي سي يومياً طوال أسبوع العيد في تمام الخامسة مساء فيلم عربي، وتعرض الأحد ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 2 أغسطس 2020 فيلم محترم إلا ربع، بطولة محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجية، وتدور أحداثه حول رسام كاريكاتير بأحد المؤسسات الصحفية الذي يعول أسرته ويتعرض لبعض الصدمات في حياته.

وتعرض القناة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا مسرحية المضروب، بطولة كل من أحمد رزق وشعبان عبد الرحيم وإدوارد وبدرية طلبة وغسان مطر.

وتعرض قناة إم بي سي في تمام العاشرة مساء فيلم الحلفاء الأجنبي، من إخرج روبرت زيميكس و كتابة ستيفن نايت، وبطولة براد بيت الذي يظهر في الفيلم بشخصية كندية كضابط مُخابرات، وماريون كوتيار التي تجسد شخصية مُقاتله المقاومة الفرنسية المُتعاونة، ويقعان في الحب خلال المهمة في الدار البيضاء.

مسلسلات قناة إم بي سي في عيد الأضحى 2020

وتواصل قناة إم بي سي مصر عرض مسلسلاتها خلال أيام عيد الأضحى، وتعرض يوميا مسلسل ابن حلال، الذي يذاع في تمامن الساعة 7 مساءً، ومسلسل مأمون وشركاه، والذي يذاع في تمام الساعة 8 مساءً، وأيضا مسلسل سرايا عابدين والذي يذاع في تمام الساعة 9 مساءً.

كما تعرض قناة إم بي سي مصر 2 يوميا عدة مسلسلات، منها مسلسل رسايل الذي يعرض في تمام الساعة 8 مساءً، ومسلسل الحساب يجمع، والذي يعرض في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضا مسلسل الكبير، والذي يعرض في تمام الساعة 11 مساء يوميا.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا