مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، مساء اليوم الاثنين 3 أغسطس 2020، عن مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المرتقب أن يواجه فريقا الأهلى والزمالك بطلا مصر كل من فريقي الوداد والرجاء من المغرب في مواجهات نصف نهائي دور الأبطال الأفريقي.

وكشف الاتحاد الأفريقي في بيان رسمي له اليوم نشره عبر موقعه الرسمي، أنه تطبيقًا لمبادىء العدالة والمساواة فقد تقرر أن تقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

وأعلن الاتحاد عن فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

وأضاف أنه على الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة التقدم بملف الطلب يتضمن ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم.

كما أوضح الكافة أن أن لجنة الطوارئ التابعة له قررت الجدول المعدل لمسابقات الأندية، في ظل جائحة كورونا.

وأقرت لجنة الطوارئ، عودة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنظامه القديم، بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، من استقبال المربع الذهبي.

مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ولفت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى أن  مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون كالآتي :-

- موعد مباراتي الذهاب يومي 25 و26 سبتمبر المقبل في المغرب.

- موعد مباراتي الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل في مصر.

- في حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب على الترتيب، في موعد مقترح أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

- لم ييتم الحسم لقرار اللعب بدون جمهور أو بحضور جمهور محدود خلال هذا الدور.

- وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا