موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 رسميا في المدارس

ينشر موقع شبابيك موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 رسميا إلكترونيا وفي المدارس، حيث أن آخر تصريحات وزير التربية والتعليم كشفت عن موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي، سواء إلكترونيا أو في المدارس.

وفي هذا الموضوع تجدون التصريحات الرسمية الصادرة من وزارة التربية والتعليم عن مواعيد النتيجة الرسمية والحقيقية، حتى يطمئن الطلاب ويتعرفون على موعد إعلان النتيجة حتى لا يصابون بالتوتر والقلق.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 إلكترونيا

وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، قال في تصريحات رسمية، إنه سيتم تحديد نسب نجاح طلاب الثانوية العامة مساء اليوم الإثنين 3 أغسطس 2020.

وأضاف في تصريحات لـ«الدستور» إلى أن غدا الثلاثاء سيتم اعتماد النتيجة رسميا وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة وإعلان نتيجة عموم الطلاب على الروابط الإلكترونية التي تحددها الوزارة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 في المدارس

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة ستكون متاحة في المدارس بمختلف محافظات الجمهورية في نهاية الأسبوع وتحديدا يوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2020.

ويأتي إرسال نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي إلى المدارس بعد إعلانها إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم الثلاثاء 4 أغسطس 2020.

 ويعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا الثلاثاء للإعلان عن نسب نجاح الثانوية العامة وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 وإتاحة الاستعلامم عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا