بوابة الثانوية العامة 2020 للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي

ينشر موقع شبابيك رابط بوابة الثانوية العامة 2020 للاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس.

وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يكون الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس متاح على بوابة الثانوية العامة ويمكن للطلاب معرفة النتيجة بشرط أن يكون معهم رقم الجلوس الخاص بهم.

وانتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الثانوية العامة ومراجعة ورصد الدرجات وإعداد كشوف أوائل الثانوية العامة.

بوابة الثانوية العامة 2020

وفو اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2020 ستكون النتيجة متاحة على بوابة الثانوية العامة وسيتمكن الطلاب من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

للدخول على رابط بوابة الثانوية العامة: https://thanwya.emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة 2020

أكد نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، أن نتيجة الثانوية العامة هذا العام مبشرة وأن نسبة النجاح تتخطى نسبة نجاح العام الماضي.

وأشار إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة هذا العام يتجاوز 30 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية وشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة.

العشرة الأوائل في الثانوية العامة

وسوف يتواصل وزير التربية والتعليم مع الأوائل في الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم على تفوقهم مثلما يفعل في كل عام، حيث يتواصل الوزير مع الطلاب الأوائل كل عام ويقدم لهم التهاني.

وفو اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة سوف يخرج في مؤتمر حفي للحديث عن نسب نجاح الثانوية العامة ودرجات الرأفة التي استفاد منها الطلاب وباقي الأمور والإجراءات المتعلقة بالامتحانات الثانوية العامة وإعلان النتيجة.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا