رئيس التحرير أحمد متولي
 www.tansiq.mod.gov.eg 2020 للتقديم في الكليات والمعاهد العسكرية

www.tansiq.mod.gov.eg 2020 للتقديم في الكليات والمعاهد العسكرية

يبحث العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة رابط www.tansiq.mod.gov.eg 2020 للتقديم في الكليات والمعاهد العسكرية.

وكان القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول/ محمد زكى، قرر فتح القبول لدفعة جديدة من أجل الالتحاق في الكليات والمعاهد العسكرية.

ويمكن للطلاب من حملة شهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهري للعام 2020، أن يتقدموا للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

كما تم فتح باب القبول لالتحاق دفعة جديد من خريجي الجامعات في الكلية الحربية على وظيفة ضباط محاربين، بالإضافة إلى الالتحاق في الكلية البحرية للعمل كضباط بحريين.

وأتاحت وزارة الدفاع إمكانية التقديم للالتحاق الإلكتروني من خلال موقع www.tansiq.mod.gov.eg 2020، على الوظائف المعلنة للتسهيل على الطلاب والحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وبعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة، يمكن للطلاب التقديم وتسجيل بياناتهم على موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق في المعاهد والكليات العسكرية.

​​​​​​​www.tansiq.mod.gov.eg 2020

ويمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والجامعات التقديم بطلبات الالتحاق الالكتروني على موقع www.tansiq.mod.gov.eg 2020 الخاصة بتنسيق الكليات والمعاهد العسكرية.

ويمكن للطلاب الدخول على مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية لتقديم طلب التحاق، من خلال الرابط التالي من هنا .

ثم يتوجب على الطلاب بعد ذلك أن يحدد خانة من اثنتين إما منظومـة التنسيـق الالكتروني (الثانوية العامة وما يعادلها / الدبلومات)، أو منظومـة التنسيـق الالكتروني (الجامعيين)، وتوضح كلتا الخانتين شروط التقديم، وتعليمات تسليم الملف.

 أما فيما يتعلق بتسجيل طلب التحاق بالكليات والمعاهد العسكرية للطلاب من حملة شهادات الثانوية العامة وما يعادلها / الدبلومات، يمكن زيارة الرابط التالي من هنا

وفيما يتعلق بالطلاب الراغبين في تسجيل طلب التحاق لشريحة حملة الشهادات الجامعية، الذين يرغبون في الالتحاق بالكلية الحربية أو البحرية، فيمكن اختيار الرابط التالي من هنا.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية