رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الحديد في الشركات اليوم الاثنين 10 أغسطس 2020 (محدث)

أسعار الحديد في الشركات اليوم الاثنين 10 أغسطس 2020 (محدث)

أسعار الحديد اليوم الاثنين 10 أغسطس 2020، بالسوق المصري، في هذا التقرير الخدمي من «شبابيك» لجمهوره المهتم أسعار مواد البناء في مصر.

وينشر موقع «شبابيك» يوميا بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

ونقدم في هذا التقرير تحديثا مستمرا لسعر طن الحديد في مختلف الشركات العاملة حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، كما ننشر أيضا تحديثات يومية للأسعار في حال طرأ أي تغيير على مدار اليوم.

وتشهد أسعار الحديد اليوم حالة من الاستقرار في سوق مواد البناء بجمهورية مصر العربية، لدى مختلف الشركات المصنعة للحديد، ويبين التقرير سعر لطن الحديد لدى كل الشركات المصنعة للحديد، مع بيان بأعلى وأقل سعر طن حديد، علما بأن «شبابيك» يحدث الأسعار حال زيادة أو انخفاض سعر الطن.

أسعار طن  الحديد اليوم

أسعار حديد عز يتراوح سعر الطن 9750  جنيه.

أسعار حديد المصريين يتراوح سعر الطن 9500 جنيه .

أسعار حديد بشاي يتراوح سعر الطن 9550 جنيه.

أسعار حديد العتال يتراوح سعر الطن 9550 جنيه.

أسعار حديد عطية يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد سرحان يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد الكومي يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد المراكبي يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد المعادي يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد العشري يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد بيكانو يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

أسعار حديد الجيوشي يتراوح سعر الطن 9500 جنيه

أسعار حديد مصر ستيل يتراوح سعر الطن 9500 جنيه.

ويجد القراء وجمهورنا المتابع للأسعار وآخر أخبار سوق مواد البناء المصري، تحديثات أسعار طن الحديد على مدار اليوم في جميع الشركات العاملة في سوق مواد البناء، حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، وإذا حدث أي تغيير مفاجئ في الأسعار، ستجدونها من خلال هذا التقرير المحدث على مدار اليوم.

ونلفت نظر متابعينا إلى أن جميع الأسعار المنشورة في هذا التقرير هي أسعار طن الحديد «تسليم مصنع» وتختلف عن الأسعار الموجودة عند التجار المحليين، إلى جانب أن الأسعار الموجودة في هذا التقرير عند تجار الجملة، وقد تختلف عن الأسعار داخل المحافظات.

وربما تختلف الأسعار المذكورة في هذا التقرير من محافظة لأخرى، حيث يزيد سعر الطن بحد أقصى 200 جنيه في المحافظات البعيدة عن مواقع التصنيع.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة