رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر خالد جاد

تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر خالد جاد

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، آخر التطورات الصحية، لليوتيوبر خالد جاد، الذي تعرض لجلطة ودخل على إثرها المستشفى، وينشر «شبابيك»، التطورات الصحية الخاصة بحالته.

تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر خالد جاد

يعد خالد جاد، واحدا من مشاهير اليوتيوب، ويحظى بشعبية عالية، وتعرض لوعكة صحية، دخل على أثرها المستشفى في ألمانيا، ونشر آخر التطورات الصحية الخاصة بحالته، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب خالد جاد: «الحمد لله الذي أذهب البأس وألبسني ثوب العافية، الحمد لله أنا حالياً واقف على رجلي وبرا المستشفى ووضعي الصحي أفضل وبخير الحمد لله.. تجربة صعبة وقاسية في الغربة لكن اتفاجئت بجدعنة ولاد بلدنا المصريين المقيمين هنا، ومحاولاتهم للتواجد والاتصال والسؤال والزيارة وفيه ناس كتير جت من أماكن بعيدة جداً فكتر ألف خيركم على الدعم النفسي اللي قدمتوه واهتمامكم لوحده جميل كبير على راسي مستحيل يتنسي».

وتابع اليوتيوبر خالد جاد: «لكن للأسف حصل ضغط كبير على المستشفى فاتمنعت الزيارات والاتصالات واضطريت ادخل مستشفى تانية علشان الضغط اللي حصل، المهم أنا الحمد لله بألف صحة وخير فاللهم لك الحمد حمداً لا ينفد أوله ولا ينقطع آخره اللهم لك الحمد فأنت أهل أن تحمد وتعبد وتشكر».

ويعد خالد جاد، واحدا من مشاهير اليوتيوبر، وسبقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي أصيب بوعكة صحية أيضا، ونقل للمساشفى على إثرها، حتى فارق الحياة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011