فيديو مشاجرة أحمد موسى ورضا عبد العال بسبب مباراة الأهلي والزمالك

يبحث العديد من المهتمين بمتابعة أحدث الأخبار المحلية في مصر وخاصة المتعلقة بالشأن الرياضي، عن تفاصيل مشاجرة أحمد موسى ورضا عبد العال بسبب مباراة الأهلي والزمالك.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بما شهدته حلقة اليوم الأحد 23 أغسطس، من برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل المداخلة التي أجراها رضا عبد العال مع أحمد موسى والتي تطورت إلى مشاجرة بين الجانبين.

ومن المعروف عن رضا عبد العال انتمائه الشديد لنادي الزمالك، بينما يعلن أحمد موسى مرارا وتكرارا انتمائه للنادي الأهلي.

وتسبب ذلك في اختلاف وجهات النظر حول مباراة القمة التي جمعت ناديي الأهلى والزمالك مساء أمس السبت 22 أغسطس 2020 ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري المصري.

والتي انتهت بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنادي الأهلي الذي لقى أول هزيمة له منذ 20 مباراة متتالية في الدوري الممتاز المصري.

​​​​​​​تفاصيل مشاجرة أحمد موسى ورضا عبد العال بسبب مباراة الأهلي والزمالك

وبدأت المشاجرة بين أحمد موسى ورضا عبد العال، بعد أن قال الأخير في مداخلته أن خسارة الأهلي للقمة 120 بسبب غرور اللاعبين لحسمهم الدوري مبكرا.

وهو الأمر الذي دفع أحمد موسى للرد على رضا عبد العال ليقول له : «عيب كده».

ثم تطور الأمر من جديد بعد أن قال رضا عبد العالي بلغة ساخرة بأن مهاجم نادي الزمالك كان يريد يدخل بالكرة في مرمى النادي الأهلى.

واستمر بوصف هدف مهاجم الزمالك بأنه هدف عالمي، مختتما حديثه بأنه لم يكون هناك أحد يلاعب الزمالك في إشارة إلى ابتعاد لاعبي النادي الأهلي عن مستواهم.

وتسبب هذا الأمر في إثارة غضب أحمد موسى ليرد بأن النادي الأهلي هو بطل الدوري، ودائما مايكسب الزمالك.

وبرر بذلك غضب الجماهير الأهلاوية نتيجة للهزيمة أمس في مباراة القمة، لأنه أمر لم يعتادوا عليه من قبل.

ولمشاهدة فيديو المشاجرة بين أحمد موسى ورضا عبد العال من هنا :- 

​​​​​​​​​​​​​​

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا