رئيس التحرير أحمد متولي
 ألعاب وعروض الدولفين في ماجيك لاند

ألعاب وعروض الدولفين في ماجيك لاند


أسعار تذاكر ملاهي ماجيك لاند 2022 وطريقة الوصول لها

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، سعر تذكرة ماجيد لاند للعام الحالي 2022، والتي تعد واحدة من المدن الترفيهية التي تذهب إليها الأسر المصرية، ويحبها الأطفال ويقبلون عليها.

ماجيك لاند 

تعد ماجيك لاند واحدة من الأماكن التي يحبها الأطفال، لوجود العديد من اللعب بها، ويفضلون الذهاب إليها في فصل الصيف والإجازة المدرسية، كما يمكن أيضا الذهاب إليها في العطلات الأسبوعية.

وفي ماجيك لاند يحب الكبار والصغار التواجد، لوجود العديد من الألعاب التي تناسب الكبار، وأيضا تناسب الصغار، ومنه الألعاب الإلكترونية، وألعاب جزيرة الديناصورات، وأيضا المسرح الكبير للعروض المسرحية، بجانب النهر السريع وعروض الدولفين، المحببة للكبار والصغار.

ماجيك لاند الموجودة بجانب مدينة الإنتاج الإعلامي النشاط السياحي فيها يمتد للفنادق ومركز مؤتمرات والمعارض، وبجانب الألعاب يوجد المسرح الكبير، ومدينة المرور لتعليم الأطفال قواعد المرور.

ازاي اروح ماجيك لاند

توجد مدينة ألعاب الماجيك لاند في مدينة السادس من أكتوبر، بطريق الواحات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي يمكن الذهاب إليها من خلال بوابة 7 بمدينة الإنتاج، وتعمل الماجيك لاند يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الحادية عشر ليلا، طوال أيام الأسبوع، وفي فصلي الشتاء والصيف.

ويمكن التواصل مع ماجيك لاند، من خلال الأرقام التالية، 0238555241 – 0238555242 – 0238555243، للسؤال عن مواعيد العمل، والعنوان بالتحديد، وأسعار التذاكر.

مواعيد ماجيك لاند

تفتح مدينة الملاهي ماجيك لاند أبوابها أمام الزروار طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا، ويمكن الدخول في أي وقت شريطة خروج الزائر فور حلول موعد الإغلاق اليومي.

سعر تذكرة ماجيك لاند 2022

تذكرة ماجيك لاند 180 جنيها، وتشمل دخول مدينة الإنتاج الإعلامي، وركوب 7 ألعاب مجانا، ويمكن الاختيار من بين قائمة الألعاب الموجودة في الماجيك لاند، وننشرها لكم في السطور التالية.

ألعاب ماجيك لاند

وتوجد في مدينة الألعاب الماجيك لاند، العديد من الألعاب، ومنها:

  • لعبة السيارات والعربيات الكهربائية، وتلك اللعبة تناسب جميع الأعمار، فهي تعتبر من الألعاب الآمنة التي يمكن لصغار السن ركوبها، وأيضا يحبها الكبار.

  • لعبة الطبق الطائر

  • ألعاب المراجيح وألعاب الزحاليق للأطفال والكبار.

  • لعبة الدودة الشيقة.

  • لعبة السجادة المشهورة.

  • مشاهدة أهم العروض المسرحية داخل ماجيك لاند.

  • مشاهدة عروض الدولفين المحببة للأطفال، والمحببة أيضا للكبار.

عروض الدولفين في ماجيك لاند

عروض الدولفين التي تقدم في الماجيك لاند، واحدة من العروض المحببة للكبار والصغار، وتقدم يوميا، وخلالها يقوم الدولفين بالعروض المائية المبهرة، ويمكن تصويره والتقاط الصور بجانبه وهو يؤدي عروضه في الماء، وتعتبر فقرة عروض الدولفين من الفقرات الشيقة للأطفال، والأسر المصرية التي تزور المدينة في الإجازات والعطلات.

جزيرة الديناصورات في ماجيك لاند

في هذا المكان تأخذك الجزيرة لمكان بعيد في الزمن، تنقلك لعصر الديناصورات، تعيش تجربة مميزة ومغامرة فريدة، بن أصوات الديناصورات، وبين حركتهم أيضا، والتي تساعدك على قضاء وقت مميز وممتع، به إثارة ومتعة، ضمن الرحلة الشيقة في المدينة المليئة بالألعاب المميزة، للكبار والصغار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011