أسعار تذاكر الحديقة الدولية في مدينة نصر 2020-2021 وأهم الأنشطة الداخلية بها

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أسعار تذاكر الحديقة الدولية في مدينة نصر، للعام 2020/2021، والتي يبحث عنها عدد كبير من الأسر، والمواطنين، لقضاءعطلات نهاية الأسبوع، أو الذهاب لها في أي وقت من العام للتنزه.

الحديقة الدولية في مدينة نصر

الحديقة الدولية في مدينة نصر، واحدة من الحدائق التي تتميز بطابع مميز وهادئ، يمكنك السير بها وسط الأشجار والحدائق، كما أن بداخلها «مول»، لتناول الطعام والمشروبات.

وتتميز الحديقة بوجود أشجار ونباتات بها من دول عربية مختلفة، منها الإمارات والسعودية وغيرها من الدول المختلفة، ويمكن المشي في الحديقة والاستمتاع لمشاهد الأشجار والنباتات الخلابة بها، والتي تعتبر مكانا مناسبا للأطفال والأسر، في الإجازات والعطلات الرسمية.

مكان الحديقة الدولية في مدينة نصر

توجد الحديقة الدولية في شارع عباس العقاد في مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، وتعمل يوميا وتستقبل الزوار من الثامنة صباحا وحتى السادسة، وسميت بالحديقة الدولية لأن بها أشجار ونباتات من دول مختلفة، فتميزت بالطابع الدولي، وأسعار التذاكر بها رمزية، حتى تتمكن الأسر المصرية من زيارتها والتنزه بها بصحبة الأطفال.

أسعار تذاكر الحديقة الدولية في مدينة نصر 2020/2021

أسعار تذاكر الحديقة الدولية في مدينة نصر 2020/2020 رمزية، فهي في الأيام العادية 10 جنيهات، وفي الإجازات والعطلات الرسمية تصل لـ40 جنيها، وتعمل الحديقة على استقبال الزوار يوميا طوال أيام الشتاء والصيف.

أنشطة في الحديقة الدولية بمدينة نصر

وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في الحديقة الدولية، للأسر والأطفال، منها ركوب قطار يلف الحديقة، لمدة 15 دقيقة، والتمتع بالمناظر الخلابة للحدائق والأشجار الدولية بها، بجانب تناول الطعام في المول الموجود بداخل الحديقة.

حديقة الحيوان المصغرة بداخل الحديقة الدولية

وبداخل الحديقة الدولية، وبجانب الأشجار والنباتات المختلفة، يمكنك زيارة الحديقة المصغرة الموجودة في قلب الحديقة الدولية، وبها العديد من الحيوانات النادرة الدولية أيضا، مثل الطاووس والنعام الإفريقي، فكما تتميز الحديقة بالزرع والنبات الدولية، الحيوانات بها أيضا دولية، من دول مختلفة وعديدة، عربية ودولية أيضا.

قطار الرعب المدهش بالحديقة الدولية

تضم الحديقة أيضا ما يطلق عليه قطار الرعب المدهش، والأشبه ببيت الرعب في الملاهي والحدائق، وهو عبارة عن خيكة مظلمة، بعد صعودها تظهر وجوه مخيفة، مع أصوات عالية ومؤثرات صوتية، ليعيش الزوار في الحديقة تجربة مثيرة وجديدة.

وتعتبر رحلة القطار المدهش والمرعب أيضا، رحلة مسلية ومسيرة، تجذب قطاع كبير من المترددين على الحديقة، كما تجذبهم أصوات الضحك والصراخ الصاعدة من داخل القطار، وتدفعهم لقضاء التجربة المثيرة.

وفي الحديقة يمكنك التنزه، بجانب تناول الوجبات السريعة، وتتميز الحديقة أنه بجوار كل منطقة سواء من النباتات أو الزرع أو الحيوانات، تدون لافنة بمكان الدولة القادم منها الزرع أو الحيوانات، ومنها دول عدة مثل الصين، والأرجنتين وغيرها من المدن والدول العديدة العربية والأجنبية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا