رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوات الالتحاق بالمدن الجامعية إلكترونيا للعام الجديد 2020/2021

خطوات الالتحاق بالمدن الجامعية إلكترونيا للعام الجديد 2020/2021

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات الالتحاق بالمدن الجامعية، للطلاب الجديد والقدامي أيضا، إلكترونيا دون الحاجة للذهاب للجامعة أو المدينة الجامعية، وهو الأمر الذي يبحث عنه العديد من الطلابن مع قتراب بداية العام الدراسي الجديد 2020/2021.

رابط التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية إلكترونيا

ويمكن التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية إلكترونيا من خلال الرابط التالي من هنا، وهو رابط الزهراء للمدن الجامعية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خطوات الالتحاق بالمدن الجامعية.

خطوات الالتحاق بالمدن الجامعية إلكترونيا للعام الجديد 2020/2021

وبعد الدخول للرابط السابق، عليك الضغط على تقدم الطلاب بالمدن الجامعية، ثم اتباع الخطوات التالية، سواء للطلاب الجدد، أو الطلاب القدامى:

-الخطوة الأولى ختيار خانة الطلاب المستجدين للطلاب الجدد، طلاب الفرق الأولى أو الإعدادية للعام الجديد 2020/2021، وخانة الطلاب القدامى لما هم بعد ذلك.

-وتأتي الخطوة التالية، وهي ملء البيانات المطلوبة الخاصة بالرقم القومي، الاسم، تاريخ الميلاد، النوع، العنوان، التليفون، محل الإقامة.

-ثم إدخال كلمة المرور وتأكيدها، ويجب الاحتفاظ بكلمة المرور لأهميتها في تعديل البيانات كما سيتم استخدامها لاحقا عند الإقامة بالمدينة.

-وفي الخطوة الأخيرة، عليك الضغط على خانة أقر بأن البيانات صحيحة طبقا للأوراق الرسمية على أن أقدم هذه الأوراق عند حضوري للمدينة في حال القبول وإذا ثبت أي خطأ في البيانات يتم تحويلي للشئون القانونية وفصلي نهائيا من المدينة، ثم الضغط على تسجيل طلب الالتحاق.

ووفقا للخطوات التالية، يكون طلب التقديم تم تسجيله بالفعل، وعلى الطالب الانتظار حتى يتم الرد عليه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011