رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بتميم يونس

أول تعليق من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بتميم يونس

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أول تعليق من الطبيب المتهم بالتحرش بالفنان تميم يونس، والذي خرج في مقطع فيديو يروى محاولة التحرش به، واتجاهه للمسار القانوني.

أول تعليق من طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بتميم يونس

وفي أول تعليق له، قال الدكتور باسم منير، طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بتميم يونس، أن ما يردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما هو إلا محاولة للنيل من مسعته، وما يتم تدوله من وقائع هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف طبيب الأسنان في بيان له: «ما تم نشره وبثه مؤخراً عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي، وكافة ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة، هي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون».

وتابع البيان أنه سيتجه للمسار القانوني، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من خاض في سمعته، مضيفا أنه لن يتعرض لأي نوع من أنواع التهديد أو الابتزاز.

تميم يونس يتهم طبيب أسنان بالتحرش به

وكان الفنان تميم يونس، قد خرج في مقطع فيديو، وقال إنه تعرض للتحرش على يد طبيب الأسنان المشهور، أثناء الكشف على أسنانه في عيادة الطبيب الخاصة، وقبل يونس، خرج أيضا الممثل عباس أبو الحسن، وقال إن الطبيب المذكور يتحرش بالرجال في عيادته، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011