رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع الزهراء للمدن الجامعية للتقديم للعام الدراسي 2020 – 2021

موقع الزهراء للمدن الجامعية للتقديم للعام الدراسي 2020 – 2021

يبحث الآلاف من الطلاب الكليات والمعاهد في الجامعات المصرية المختلفة، عن رابط موقع الزهراء للمدن الجامعية للتقديم للعام الدراسي 2020 – 2021.

ويتم التقديم في موقع الزهراء للمدن الجامعية للعام الدراسي المقبل، بشكل إلكتروني عن طريق ملء بيانات الطالب وإرفاق الملفات والمستندات الدالة على صحة المعلومات

 ويتوجب على الطلاب المستجدين والذي يتقدمون لأول مرة أن أن يقوموا بملء بيانات الاستمارة الإلكترونية كاملة بشكل صحيح.

وأن يتم كتابة البيانات والمعلومات بمنتهى الدقة وألأ تترك بيانات دون كتابتها، لأن ذلك يؤثر على عملية قبول الطالب في المدينة الجامعية.

 أما فيما يتعلق بالطلاب القدامى الراغبين في التسجيل بموقع الزهراء للمدن الجامعية، ألا يقوموا بملء الاستمارة قبل التعرف على نتيجة العام الدراسي الماضي 2019 – 2020.

وذلك لأن تسجيل التقدير العام يعتبر شرطا أسياسيا من شروط التسجيل للالتحاق في المدن الجامعية.

وكذلك يجب تحديد السنة الدراسية المقبلة حتى يتم تسكينهم بشكل صحيح وتحديد نوع السكن.

 وعند اختيار السكن في حالة اختيار الطالب كلمة قديم فأنه يعني بذلك أنه سبق له الإقامة في المدينة الجامعية بالعام السابق وما قبله أي أنه يسكن بانتظام في المدينة.

أما كلمة مستجد فتعني أن الطالب لم يسبق له أن أقام في المدينة الجامعة وأنها أول مرة لذلك حتى لو كان ليس في الفرقة الأولى وفي السنوات الأعلى.

 أما كلمة متقطع فتعنى أن الطالب يسكن في المدينة الجامعة ولكن بشكل متقطع وغير منتظم.

​​​​​​​موقع الزهراء للمدن الجامعية للتقديم للعام الدراسي 2020 – 2021

 يمكن للطلاب القدامى الدخول على موقع الزهراء للمدن الجامعية للتقديم للعام الدراسي 2020 – 2021، من خلال الرابط التالي من هنا.

بينما يمكن للطلاب الجديد الدخول على الرابط التالي من هنا، للدخول على موقع الزهراء للمدن الجامعية للتقديم للعام الدراسي 2020 – 2021.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية