رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020

موعد ظهور نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020

يبحث ما يزيد عن 110 ألف طالب وطالبة نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بعد ما أدوا امتحانات الدور الثاني في الفترة من 22 أغسطس إلى 2 سبتمبر الجاري، وبحسب التصريحات فإن النتائج مبشرة.

وأنتهت لجان النظام والمراقبة بالقطاعات الرئيسية في محافظات القاهرة، الإسكندرية، المنصورة، وأسيوط، من تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة، وهي الآن في انتظار اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتي جائت مبشرة، بحسب أحد مصادر الوزارة.

​​​​​​​موعد امتحانات ملاحق الثانوية العامة 2020

ومن المقرر أن تظهر نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا لظهور النتيجة خلال الأسبوع الجاري.

وعلى الطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم على هذا الرابط خلال الأسبوع الجاري لمعرفة نتيجة امتحانات ملاحق 2020.​​​​​​​

وبلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والتي بدأت في 22 أغسطس الماضي وحتى 2 سبتمبر 2020، 110900 ألف طالب وطالبة، ووصل عدد لجان السير إلى 351 لجنة على نطاق محافظات الجمهورية.

رابط شكاوى الثانوية العامة

وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت لتقديم الشكاوى أو المقترحات المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة، وذلك من خلال إدخال الاسم، البريد الإلكتروني وعنوان الطالب، ثم محتوى الشكوى أو الاستفسار.

عنوان وتليفون وإيميل وزارة التربية والتعليم

ويمكن التواصل مع وزارة التربية والتعليم من خلال العنوان في: 12 شارع الفلكي- المبتديان- القاهرة.

أو عن طريق الهاتف على: 002-27963273

أو من خلال البريد الإلكتروني على:  minister@moe.edu.eg.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011