موعد ظهور نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب 2020

يوضح موقع شبابيك لقرائه من من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 – 2020، موعد ظهور نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب 2020.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلنت عن فتح باب تقديم طلبات التحويل بين الكليات والمعاهد في الجامعات المصرية لتقليل الاغتراب.

وقرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، أن الطلاب يمكنهم التقديم لتقليل الاغتراب من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية.

وبدأ الطلاب الذين تم ترشيحهم للقبول في الكليات والمعاهد المختلفة في الكليات المصري للعام الدراسي الجديد 2020 – 2021، تقديم طلاب تقليل الاغتراب خلال الفترة من 12 سبتمبر وحتى 16 سبتمبر 2020.

​​​​​​​موعد ظهور نتيجة تقليل التحويل بين الكليات والمعاهد 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد ظهور نتيجة تقليل التحويل بين الكليات والمعاهد 2020، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

وأوضح الوزارة أنه الإعلان عن نتيجة تقليل التحويل بين الكليات والمعاهد 2020، سيكون في منتصف الأسبوع القادم وتحديدا يومي يومى الإثنين أو الثلاثاء 21 أو 22 سبتمبر 2020.

موعد ظهور نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب 2020

ويمكن للطلاب الذين تقدموا بطلبات التحويل لتقليل الاغتراب 2020، التعرف على النتيجة من خلال الدخول على الموقع للتنسيق الإلكتروني من خلال الرابط التالي :- من هنا

ومن الجدير ذكره أن عمليات التحويل بين كليات ومعاهد الجامعات المصرية للعام الدراسي المقبل 2020 – 2021، تتم في حدود 10% من إجمالي طلاب الجامعات.

وتتم عملية التحويل بين الكليات والمعاهد لقليل الاغتراب بين الكليات المناظرة أو غير المناظرة، ويتم التحويل هذا العام فقط بشكل إلكتروني.

وكان المشرف العام على التنسيق ورئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي، السيد عطا، قد أعلن أن

أكثر من 80 ألف من طلاب المرحلة الأولى وطلاب المرحلة الثانية، سجلوا رغباتهم في تقليل الاغتراب من خلال الموقع الالكترونى للتنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية .

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا