رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة أسماء المتهمين في قضية فيرمونت

قائمة أسماء المتهمين في قضية فيرمونت

بعد وصول 3 متهمين في القضية من لبنان إلى مطار القاهرة، بواسطة مأمورية الإنتربول المصري، الخميس 24 سبتمبر 2020، نستعرض قائمة أسماء المتهمين في قضية فيرمونت الشهيرة.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في 26 أغسطس الماضي عن هروب 7 متهمين في قضية فيرمونت والتي تم خلالها الاعتداء على فتاة بالفندق الشهير إلى خارج مصر، واتخذت حينها الإجراءات اللازمة لضبطهم، وهو ما تم اليوم حيال 3 منهم.

وبعد وصول مأمورية الإنتربول من لبنان إلى مطار القاهرة اليوم، انضم إلى قائمة المتهمين المقبوض عليهم 3 آخرين، بخلاف ابنة الممثلة المعروفة نهى العمروسي وآخرين، وبالتالي يكون المتهمين في القضية هم التالية أسمائهم.

قائمة أسماء المتهمين في قضية فيرمونت

أمير زايد.

وأمرت النيابة في 27 أغسطس 2020 بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ما ألقت القبض عليه أثناء محاولته الهروب خارج البلاد.

عمر حافظ.

صدر قرار النيابة بحبس المتههم في قضية فيرمونت احتياطيًا على ذمة التحقيقات بعد إلقاء القبض عليه.

أحمد أ.

وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم في قضية فتاة فيرمونت لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قرارها الصادر في 31 أغسطس 2020.

نازلي مصطفى كريم.

وهي ابنة الفنانة المعروفة نهى العمروسي، وقد أمرت النيابة بحبسها أيضًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قرارها الصادر يوم 31 أغسطس الماضي.

أحمد جنزوري.

وهو متعهد حفلات وجاء اسمه ضمن قائمة أسماء المتهمين في قضية فيرمونت، واشتهر بتنظيم الحفلات في قرى الساحل الشمالي، وله علاقات بمشاهير الفنانين، ونظم عدة حفلات في قرى هاسيندا ومراسي، للفنان هشام عباس، هيفاء وهبي، كارول سماحة، وحكيم.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بعرض المتهمين على« الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية» بمصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينات للكشف عن مدى تعاطيهم المواد المخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم.

وانضم المتهمين الثلاثة الذين ضبطوا اليوم بواسطة الإنتربول الدولي إلى قائمة الأسماء السابقة وهم:

أحمد حلمي طولان.

عمرو حسين محمود اسماعيل.

وشقيق الأخير خالد حسين محمود اسماعيل.

كما أرسلت النيابة الهواتف التي ضُبطت بحوزة المقبوض عليهم، إلى الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، لتفريغ محتوياتها واسترجاع ما حُذف منها، بالإضافة إلى تفريغ محادثات تطبيقات التواصل، لاستكمال التحقيقات.

قضية الفيرمونت

وبدأت قضية فندق فيرمونت في أواخر شهر يوليو 2020، حينما تصدر اسم قضية الفيرمونت موقع تويتر.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2014 حينما تعرضت فتاة إلى الاغتصاب الجماعي من مجموعة من المتهمين، قاموا بتخديرها داخل فندق فيرمونت وتناوبوا الاعتداء عليها وتصوير الواقعة، كما حفروا أحرف أسمائهم الأولى على جسدها، مهددين إياها في حال الإبلاغ عنهم.

وأمرت النيابة في 30 أغسطس لماضي بحبس 3 متهمين من الآتية أسمائهم في قضية الفيرمونت 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل 3 آخرين في حال سداد 100 ألف جنيه كضمان مالي، وآخر بضمان محل إقامته، قبل هروبهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011