رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مرتضى منصور مع أحمد فهمي بعد خناقة شيكابالا

آخر أخبار مرتضى منصور مع أحمد فهمي بعد خناقة شيكابالا

يوضح موقع شبابك لقرائه من المهتمين بأخبار رياضة كرة القدم في مصر، آخر أخبار مرتضى منصور مع أحمد فهمي بعد خناقة شيكابالا.

وكانت خناقة نشبت بين شيكابالا وأحمد فهمي، وصلت إلى ما يشبه بالاشتباك فيما بينهما، بسبب اختلاف وجهات النظر في تشجيع فريقي الأهلي والزمالك.

وتصدر اسم كل من شيكابالا وأحمد فهمي، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي بسبب الخلاف الذي نشب بينهما خلال الساعات الأخيرة.

وكانت أزمة نشأت بين شيكابالا وأحمد فهمي، بعد لقاء السوبر المصرين بين فريقي الأهلي والزمالك بعقب تعليق أحمد فهمي على التصرفات التي قام بها شيكابالا في حق جمهور الأهلي.

وانتقد أحمد فهمي سلوك شيكابالا، تجاه جماهير النادي الأهلي، واعتبرها لا تليق بالأخلاق الرياضية ولا بجمهور الأهلي أو الزمالك.

 وجمعت الصدفة كل من شيكابالا وأحمد فهمي في حفل زفاف، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، شريف منير حسن.

وسعى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، مصطفى سيف العماري، إلى الصلح بين شيكابالا وأحمد فهمي.

وتوجه أحمد فهمي إلى مهاجم نادي الزمالك الحالي، شيكابالا، في محاولة لمصالحته وتصفية الخلافات

إلا أن شيكابالا بدا منفعلا ومتجهما، بينما كان فهمي يحاول تلطيف الجو بابتسامة، ولكن في الأخير تطور الامر إلى تجدد الخلاف.

وحاول المحيطون باللاعب والممثل الفض فيما بينهما حتى لا يتطور أكثر من ذلك، ليبتعد أحمد فهمي مرة أخرى عن اللاعب وينتهي الموقف.

آخر أخبار مرتضى منصور مع أحمد فهمي بعد خناقة شيكابالا

وشن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، هجوم حاد على أحمد فهمي.

وتحدث مرتضى منصور عن خناقة شيكابالا وأحمد فهمي، خلال مداخلة له على شاشة قناة الزمالك، قائلا : «كومبارس للعفريت بتاع إعلان للمحمول.. ما فعله الكومبارس أحمد فهمي أساء لجماهير الأهلي».

وأضاف : «قول لشيكابالا لا تحزن فأنت تكون سبب شهرة هؤلاء عند الحديث معهم فقط.. وهذا ليس جمهور الأهلي المحترم الذي عاهدناه».

وقال: «سأقوم بشكوى أحمد فهمي لزوجته السيدة الفاضلة.. وأتمنى أن تقوم بالتعدي عليه ضربًا كما كانت تفعل في مسلسل كوميدي معه».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية