رقم تليفون التواصل مع معرض ربيع الحصري للسيارات


رقم تليفون معرض ربيع الحصري للسيارات

تلقى معارض السيارات في مصر إقبالاً من المواطنين، سواء في العاصمة أو المحافظات، باعتبارها تجارة لا غنى عنها، ويستعرض شبابيك رقم الخط الساخن لمعرض ربيع الحصري للسيارات.

ولأن سوق السيارات أحد أهم الأسواق في مصر والعالم، ويهتم به أصحاب السيارات ومن يرغب في امتلاك واحدة، وأيضًا العاملون في هذا السوق والمتابعين له، وبالضرورة تسليط الضوء على معرض ربيع الحصري.

وتختص شركة ربيع الحصري للسيارات في بيع أنواع متعددة من السيارات بنظام التقسيط المباشر، والذي يعتمد على السداد دون الحاجة إلى الإجراءات البنكية المعتادة.

ويمكن لراغبي شراء السيارات من معرض ربيع الحصري، الحصول على إحداهن بنظام التقسيط المباشر، واستلامها فورًا، فقط بصورة من بطاقة الرقم القومي، دون الحاجة إلى اتباع الإجراءات البنكية المتبعة في هذا الشأن، وبفائدة 1.5%.

عنوان معرض ربيع الحصري للسيارات

ويوجد معرض ربيع الحصري للسيارات في محافظة الشرقية، شارع محمد خميس، الزقازيق القبلية، قسم ثان الزقازيق، مدينة الزقازيق، بنايوس، طريق موقف المنصورة، أمام السجل المدني، ويمكن الوصول إليه من خلال خرائط جوجل من هذا الرابط.​​​​​​​

أرقام تليفون معرض ربيع الحصري للسيارات

ويمكن التعرف على موديلات السيارات المتاحة لدى المعرض، وسعر القسط، وكافة التفاصيل المراد معرفتها، من خلال الاتصال بمعرض ربيع الحصري للسيارات على أرقام الهاتف المحمول التالية:

  • 01008144938.

  • 01004454087، وتتاح خدمة واتس آب على هذا الرقم، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال.

  • 01000147000.

وتتوافر لدى المعرض العديد من الموديلات الخاصة بالماركات المتباينة للسيارات، ومن بين هذه الماركات، سيارة هيونداي، سكودا، كيا، ميتسوبيشي، شيري، شيفروليه الدبابة، نيسان، وتويوتا.

كما يبيع معرض ربيع الحصري للسيارات سيارات أجرة- ميكروباص- كينج لونج، بنزين أو ديزل 2021، بمقدم 80 ألف جنيه، بالإضافة إلى سيارة فوتون، والمخصصة لنقل البضائع، موديل 2021، مكيفة، بضمان غبور، وشيفروليه جامبو 7000، موديل 2021، جميع الألوان، والتسليم يكون بشكل فوري.

مواعيد عمل معرض ربيع الحصري

ويفتح معرض ربيع لحصري للسيارات أبوابه أمام العملاء يوميًا، بدءًا من الساعة  العاشرة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ماعدا الجمعة، عطلة رسمية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا