شراء سيارات مستعملة من معرض ربيع الحصري بدون إجراءات بنكية


عنوان معرض ربيع الحصري للسيارات

تنتشر معارض بيع السيارات في مختلف أنحاء الجمهورية، وتشهد فيما بينها تنافسًا كبيرًا، ولدفع الحيرة حول أماكن تلك العاملة في هذا المجال، يقدم شبابيك عنوان معرض ربيع الحصري للسيارات.

ويمكن من خلال معرض ربيع الحصري للسيارات شراء السيارة التي ترغب فيها، من بين الموديلات والماركات المتنوعة، والمتوافرة فيه، بأسعار وبنظام سداد يختلفان عن غيره من المعارض الأخرى، وهو في ذلك شأنه شأن غيره من المنافسين، فكل يعمل لكسب المزيد من العملاء.

ومن المزايا التي يتيحها معرض ربيع الحصري للسيارات، هو نظام البيع، حيث يتيح شراء السيارات بنظام التقسيط المباشر، والذي يمتلك ميزة إضافية، وهي خلو التعاقد من الإجراءات البنكية المعقدة، والتي تشترطها غالبية المعارض.

وأيضًا من المزايا التي يقدمها المعرض، هي قيمة الفائدة التي يحصل عليها معرض ربيع الحصري عند شراء أي سيارة، بغض النظر عن الموديل أو الماركة، والتي لا تتجاوز 1,5%، فضلاً عن أن عملية البيع تتم بصورة بطاقة الرقم القومي فقط، دون الحاجة لاتباع الإجراءات البنكية المعقدة، وهو ما يقصد بالتقسيط المباشر، كما أن الاستلام يتم بشكل فوري.

​​​​​​​

مواعيد عمل معرض ربيع الحصري

ويمكن لأي عميل زيارة معرض ربيع الحصري للسيارات في أي من أيام الأسبوع، ماعدا الجمعة فهي عطلة رسمية، بينما تظل أبوابه مفتوحة، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، في العنوان التالي:

عنوان معرض ربيع الحصري للسيارات

عنوان المعرض: محافظة الشرقية، شارع محمد خميس، الزقازيق القبلية، قسم ثان الزقازيق، مدينة الزقازيق، بنايوس، طريق موقف المنصورة، أمام السجل المدني، ويمكن الوصول إليه من خلال خرائط جوجل من هذا الرابط.

أرقام تليفون معرض ربيع الحصري للسيارات

ويمكن للعملاء الاستفسار عن موديلات السيارات المتاحة لدى المعرض، وسعر القسط، والذي يختلف باختلاف السيارة، وكافة التفاصيل المراد معرفتها، عن طريق الاتصال بمعرض ربيع الحصري للسيارات على أرقام الهاتف المحمول التالية:

  • 01008144938.

  • 01000147000.

  • 01004454087​​​​​​​

وتتاح عبر هذا الرقم الأخير، بجانب إمكانية الاتصال، خدمة إرسال الرسائل عبر خاصية واتس آب.

وأما عن أنواع السيارات في معرض ربيع الحصري بالمنصورة، فهناك سيارة هيونداي، سكودا، كيا، ميتسوبيشي، شيري، شيفروليه الدبابة، نيسان، وتويوتا، بموديلات متعددة لكل منها.

كما يمكن للراغبين في الحصول على سيارة لبداية مشروع جديد، فيمكنهم الحصول على سيارات الأجرة- الميكروباص- المتوفرة لدى معرض ربيع الحصري للسيارات، مثل سيارة كينج لونج، بنزين أو ديزل 2021، بمقدم 80 ألف جنيه، بالإضافة إلى سيارة فوتون، والمخصصة لنقل البضائع، موديل 2021، مكيفة، بضمان غبور، وشيفروليه جامبو 7000، موديل 2021، جميع الألوان، والتسليم يكون بشكل فوري.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا