بوابة نتائج التعليم الأساسى من وزارة التربية والتعليم

يوضح موقع شبابيك لقرائه من الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة وأولياء الأمور، رابط وكيفية الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسى من وزارة التربية والتعليم.

 وتتبع بوابة نتائج التعليم الأساسى لمديرية التربية والتعليم في القاهرة، وتقدم خدماتها لأولياء الأمور والطلاب من القاطنين في منطقة القاهرة الكبرى «القاهرة - الجيزة - القليوبية».

وتتنوع الخدمات التي تقدمها بوابة نتائج التعليم الأساسى، والتي تتمثل في الآتي «الشهادة الاعدادية -  مراحل النقل الاساسى - بيان النجاح - طلبات التحويل - رياض أطفال».

​​​​​​​خدمات بوابة نتائج التعليم الأساسى

ويمكن لأولياء الأمور والطلاب الحصول على خدمات بوابة نتائج التعليم الأساسى، والتي تتمثل في العديد من الخدمات التي يسعى الطلاب وأولياء أمورهم من أجل الحصول عليها.

ومن بين الخدمات التي تقدمها بوابة نتائج التعليم الأساسي، نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسى.

ويمكن لولي الأمر والطالب الحصول على نتيجة الصف «الثالث - الرابع - الخامس - السادس الإبتدائى والصف الأول - الثانى الإعدادى»، عن طريق الرقم القومى الخاص بالطالب.

ومن بين الخدمات التي تقدمها بوابة نتائج التعليم الأساسي، أوائل الشهادة الاعدادية، ونتيجة الشهادة الإعدادية، من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكذلك تتيح بوابة التعليم الأساسي خدمة بيانات المدارس، وذلك من خلال قاعدة بيانات المدارس تشمل البيانات الأساسية لكل مدرسة وإضافة مدارس مستجدة وتعديل بيانات مدرسة

كما تقدم البوابة منصة مديرية التربية و التعليم محافظة القاهرة، والتي يمكن من خلالها  الاستفادة بالخدمات الالكترونية التى تخص التعليم بالقاهرة للموظف والطالب والمعلم وأولياء الأمور.

كما تتيح بوابة التعليم الأساسي خدمة الاتصال على الرقم الساخن والتعرف على النتيجة من خلال أي خط أرضي رقم «09000100».

بوابة نتائج التعليم الأساسى من وزارة التربية والتعليم

ويمكن الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسى من وزارة التربية والتعليم، عبر الرابط التالي من هنا، للاستفادة من الخدمات المتاحة.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا