رئيس التحرير أحمد متولي
 زواج درة ونور الشريف.. حقيقة أم شائعات؟

زواج درة ونور الشريف.. حقيقة أم شائعات؟

أعاد احتفالها بعقد قرانها الاثنين 2 نوفمبر 2020 الحديث مرة أخرى عن زواج درة ونور الشريف.

عقد قران درة وهاني سعد

واحتفلت الفنانة درة زروق بعقد قرانها اليوم على رجل الأعمال والمهندس هاني سعد، بأحد فنادق مدينة الجونة في مصر، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين للطرفين، من الوسط الفني وخارجه.

وأعيد خبر الزواج الحديث مرة أخرى عن حقيقة زواج درة بالفنان الراحل نور الشريف، قبل وفاته بسنوات.

زواج درة ونور الشريف

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي عقب وفاة الفنان نور الشريف أنباء عن زواجه من درة قبل وفاته، وأن زوجته الفنانة بوسي طلبت الانفصال منه عقب علمها بهذه الزيجة، وعند عودته لها مرة أخرى اشترطت عليه شرط.

وبحسب ما تم تداوله حينها، أن نور الشريف رفض تطليق درة كشرط لعودته لزوجته الأولى بوسي، وظلت علاقتهما سرًا حتى وفاته.

وعقب وفاة نور الشريف انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشور يتطرق إلى وجود علاقة بين درة ونور الشريف، وهذه العلاقة هي زواجهما سرًا، مع علم الأصدقاء والمقربين من الطرفين، وأن ذلك اتضح من نظرة الحزن التي بدت عليها درة في أحد اللقاءات عقب وفاة زوجها.

وتضمن المنشور أيضًا أن الفنانة بوسي أجرت اتفاقًا مع درة التونسية بألا تكشف هذا السر إلى وسائل الإعلام، وأنها حرمتها من الإرث من نور الشريف، وأن الأخيرة قبلت بذلك حبًا في زوجها وأنه لا تنتظر منه إرث ولكنها ستبقي هذا السر بداخلها إكرامًا له.

أثارت هذه الشائعة غضب الفنانة درة والتي كتبت وقتها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- وطلبت من مروجي الشائعات التوقف عن تشويه الآخرين، نافية ما تردد، ومعتبرة أنه من قبيل السخف.

أفلام درة ونور الشريف

وشاركت درة الفنان نور الشريف في فيلمي ليلة البيبي دول، من إنتاج عام 2008، وبطولة محمود عبد العزيز، أحمد مكي، جميل راتب، ليلى علوي، سولاف فواخرجي، عزت أبو عوف، نيكول سابا، جمال سليمان، ومحمود حميدة.

كما تعاون نور الشريف مع درة في آخر أفلامه قبل وفاته، وهو فيلم بتوقيت القاهرة، عام 2015، ومن بطولة ميرفت أمين، كندة علوش، سمير صبري، آيتن عامر، كريم قاسم، وشريف رمزي.

وتوفي الفنان نور الشريف في 11 أغسطس 2015 عن عمر يناهز 69 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011