موعد إطلاق القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية

موعد إطلاق القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية والمرحلة الابتدائية وتصريحات وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي.

القنوات التعليمية لطلاب الدبلومات الفنية

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، إطلاق قناتين تعليميتين لطلاب الدبلومات الفنية ولطلاب المرحلة الابتدائية وذلك خلال يومين أي في منتصف شهر نوفمبر.

وأشار الوزير في تصريحات صحفية إلى أن الوزارة حريصة على استكمال العملية التعليمية خلال العام الدراسي الحالي سواء انتهى فيروس كورونا أم لم ينتهي.

وأكد الوزير أن الوزارة لن تتخذ أي قرارات بوقف الدراسة في أي حال من الأحوال حرصا على مستوى الطلاب التعليمية.

واعتبر الدكتور طارق شوقي أن القنوات التعليمية تعد مدرسة متكاملة تقدم للطلاب حميع الخدمات التعليمية وشرح لجميع المناهج بشكل مجاني من الصف الرابع الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية.

وقال وزير التربية والتعليم إن القنوات التعليمية تشهد إقبالا كبيرا من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، بالإضافة إلى صفحات هذه القنوات على موقع يوتيوب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدائل التعليم المدرسي في ظل انتشار فيروس كورونا وتقليل أيام التواجد بالمدارس أو في حال توقف الدراسة حيث أكدت أن القنوات التعليمية ستكون شريكًا أساسيًا في شرح جميع دروس المناهج المقررة على جميع الصفوف الدراسية.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا