رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ياسمين عبد العزيز أخت كريم عبد العزيز؟

هل ياسمين عبد العزيز أخت كريم عبد العزيز؟

انتشرت اليوم أخبار عن طلاق الفنان أحمد العوضي زوجته، وربط المتابعين بين هذا الخبر وتدخل شقيقها في حياتها، متسائلين هل ياسمين عبد العزيز أخت كريم عبد العزيز؟

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة كان العوضي قد أعاد نشرها، معلقًا عليها بعبارة: إيه ده تصدق معرفتش إلا من هنا، وكانت التدوينة متضمنة خبر طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز.

وحمل تعليق العوضي سخرية من الصفحة التي نشرت الشائعة، فيما التزمت ياسمين عبد العزيز الصمت، كعادتها فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

هل ياسمين عبد العزيز أخت كريم عبد العزيز؟

ولم يطرح معجبي الفنانين الذين يحملان نفس الاسم الثلاثي، هذا التساؤل للمرة الأولى، ولكنه أثير قبل سنوات، فهل هما فعلاً أشقاء.

شقيق ياسمين عبد العزيز

كانت المشكلة المثارة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، بسبب العلاقة التي ولدت بينها والممثل أحمد العوضي، متهمًا إياه بالرغبة في التقرب منها طمعًا في أموالها، إلا أنها تحدته وتزوجت منه في النهاية.

المخرج محمد عبد العزيز

وفي عدة لقاءات ظهر فيها المخرج محمد عبد العزيز، تحدث عن ابنه الفنان كريم عبد العزيز، ولم يتطرق في حديثه إلى ياسمين عبد العزيز، فلو كانت ابنته لكان ذكرها باعتبارها شخصية شهيرة وتعمل بالمجال الفني منذ طفولتها.

أخت كريم عبد العزيز

وظهر الفنان كريم عبد العزيز في حفل زفاف شقيقته ياسمين عبد العزيز، والتي تحمل نفس اسم الفنانة الشهيرة، صدفة، وانتشرت الصور في مختلف الصحف والمواقع الإخبارية.

ويتضح من صورة حفل زفاف ابنة المخرج محمد عبد العزيز أن كريم عبد العزيز ليس شقيق ياسمين عبد العزيز، لأنه لا يوجد مجال لأن تسمى اختين بنفس الاسم- ياسمين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية