رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة قاسية.. رد مرتضى منصور الآن على اتهامات الفساد

مفاجأة قاسية.. رد مرتضى منصور الآن على اتهامات الفساد

بعث المستشار مرتضى منصور الآن رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، الذي كان يرأس مجلس إدارته، قبل تنحيته لمخالفات فساد.

وكتب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي» فيس بوك« أعلن فيها عن حمله ردًا على كل ما وجه إليه من اتهامات بالفساد المالي بالنادي.

وقال منصور أنه رفض الإفصاح عن مستنداته قبل ملاقاة نادي الزمالك لطلائع الجيش، والتي انتهت أمس بفوز الثاني على الأول. بثلاثة أهداف.

رسالة مرتضى منصور الآن

وجائت رسالة المستشار مرتضى منصور كما كتبها على صفحته عبر» فيس بوك« كالتالي: »المستشار مرتضى منصور: أجلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى ما بعد مباراة الفريق أمام الطلائع، حتى لا أشغل اللاعبين، وانتظروا الرد غدًا بمفاجأة قاسية.

وكان منصور قد واجه خلال الأيام الماضية اتهامات بالفساد والمخالفات المالية، وعلى إثرها أصدر الدكتور أشرف مصيلحي، وزير الشباب والرياضة، الأحد الماضي، قرارًا بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك واستبعاده.

فساد مرتضى منصور

​​​​​​​

وجاء قرار الوزارة بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من التحقيقات في المخالفات التي تواجهه، والتي تجريها النيابة العامة.

وانتهى مصيلحي إلى هذه العقوبة بعد أعمال الفحص والتفتيش المالي والإداري التي أجرتها اللجنة المختصة بالوزارة، وفق القرار رقم 434 لسنة 2020، بتاريخ 23 سبتمبر 2020، والتي تسري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية، بمحافظات الجمهورية.

وأتبعت الوزارة الشباب قرارها هذا، والذي صدر برقم 520 لسنة 2020، بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي جاء فيه:

  • إحالة المخالفات المالية، الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.
  • وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمديرين التنفيذي والمالي من إدارة شئونه، بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لانتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة، أيهما أقرب.
  • تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، باعتبارها الجهة المختصة، بالإشراف على نادي الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئونه، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضويتها- اللجنة.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية