رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مرتضى منصور اليوم

آخر أخبار مرتضى منصور اليوم

غالبًا ما يثير رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، الرأي العام بما يصدر عنه من تصريحات أو أفعال، ما جعل الجماهير تتوق لمعرفة آخر أخبار مرتضى منصور.

الاتهامات الموجهة لمرتضى منصور

وفي الفترة الأخيرة فوجئ المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، ببعض الإجراءات القانونية التي اتخذت حياله على خلفية اتهامه بالفساد، واصفًا إياها بالمؤامرات التي تحاك ضده.

ووجهت إلى المستشار مرتضى منصور اتهامات بالفساد المالي والإداري بنادي الزمالك، واتخذت وزارة الشباب والرياضة بتاريخ 29 نوفمبر 2020، بناءً عليه، قرار بحل مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقررت المحكمة تأجيل الدعوى إلى 3 يناير 2021 للاطلاع وتقديم المستندات الخاصة بالطعن.

وفي يوم الأحد 13 ديسمبر 2020، ترافع منصور لمدة ساعتين في جلسة نظر الطعن المقدم منه وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، والمتعلق بتجميد مجلس إدارة النادي وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئونه.

سبب منع مرتضى منصور من الظهور في الإعلام

وكان ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، قد رفع دعوى قضائية ضد منصور، لمنعه من الظهور مجددًا بوسائل الإعلام سواء المسموع منها أو المرئي، أو إجراء مداخلات هاتفية، على خلفية السب والقذف الذي مارسه ضده في وسائل إعلامية.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري، يوم الأحد 20 ديسمبر 2020، قرارًا في الدعوى المقامة من ممدوح عباس، بمنع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلامي إلى المرافعة في جلسة 28 فبراير 2021.

آخر أخبار مرتضى منصور اليوم

وأما عن آخر الأخبار المتعلقة بالمستشار مرتضى منصور، فقد صدرت اليوم، وهي المتعلقة بالطعن المقدم منه أمام محكمة القضاء الإداري ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لاختيار الرئيس الجديد لنادي الزمالك.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري، الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، قرارًا بنظر الطعن يوم الأحد الموافق 27 ديسمبر الجاري.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أحالت الطعن لهيئة مفوضي الدولة، لإعداد تقرير وإبداء الرأي القانوني فيه، دون تحديد موعد جلسة الإيداع.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية