رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز


خبر وفاة كريم عبد العزيز وحقيقته

أثار تداول خبر وفاة كريم عبد العزيز مشاعر الحزن لدى محبيه، الذين صدمهم ما سمعوه عن الممثل الشاب.

وتوقف الفنان كريم عبد العزيز بشكل مفاجئ عن استكمال تصوير مشاهده في مسلسل- الاختيار 2- وجميع التزاماته، حيث غاب عن التصوير وعن كافة التزاماته خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.

مسلسل الاختيار 2

وكان الفنان كريم عبد العزيز قد انتهى خلال الأيام الماضية من تصوير غالبية مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والذي من المقرر عرضه في سباق رمضان 2021.

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار 2 الفنان أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، ومجموعة أخرى من الفنانين، وهو من تأليف هاني سمير، وإخراج بيتر ميمي، وتنتجه شركة سنرجي للإنتاج الفني.

فيلم كيره والجن

كما بدأ كريم عبد العزيز في تصوير مشاهد الفيلم الذي يقوم ببطولته، وهو فيلم كيره والجن، المأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويشارك في بطولته أحمد عز وهند صبري، وغيرهما، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

خبر وفاة كريم عبد العزيز

​​​​​​​واندهش البعض من السؤال عن حقيقة وفاة الفنان كريم عبد العزيز، على الرغم من عدم تداول الخبر في أي من المواقع الإخبارية أو غيرها.

والحقيقة أن الفنان كريم عبد العزيز يتمتع بصحة جيدة، ولكنه مر بطارئ حزين دعاه إلى التخلي عن التزاماته الفنية على مدار يومين، نتيجة لوفاة عمه.

وكتب كريم عبد العزيز على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- يوم الاثنين الموافق 21 ديسمبر 2020: انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي الأستاذ علي عبد العزيز، ربنا يسكنه فسيح جناته ويغفر له، نسألكم الدعاء والفاتحة.

واستأنف الفنان كريم عبد العزيز تصوير فيلمه ومسلسله الجديدين عقب انتهاء مدة الحداد على عمه.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية