ميدو يكشف سر توقف برنامج أوضة اللبس..أمي عندها كورونا

ميدو يكشف سر توقف برنامج أوضة اللبس..أمي عندها كورونا

وكشف لاعب الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، عن السبب الحقيقي وراء توقف برنامج «أوضة اللبس»، الذي يقدمه على شاشة قناة النهار.

وكانت العديد من الأنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، حول سبب توقف برنامج «أوضة اللبس»، الذي يقدمه ميدو

 وادعت عدد من الأنباء أن السبب وراء توقف برنامج ميدو هو منعه من الظهور لأسباب معينة.

فيما خرج لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، بتصريحات، يكشف فيها عن السبب في عدم ظهوره في برنامجه التلفزيوني.

وأوضح ميدو أن السبب وراء اعتذاره عن الظهور في برنامج «أوضة اللبس»، يرجع إلى إصابة والده بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أحمد حسام ميدو أنه قرر عزل نفسه في المنزل وعدم الاختلاط بأي حد لأنه كان من المخالطين لوالدته ومنعا لانتشار الفيروس في حالة إصابته به.

وقال احمد حسام ميدو في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :«صباح الخير..أمي بقالها اكتر من أسبوع في المستشفى معزولة..خلوا بالكوا من نفسكم ومن أهلكم المرض ده صعب على الناس الكبار جدا مشاكل في النفس ونقص في نسبة الأكسجين في الدم والأدوية المضادة بتجيب اكتئاب لكن الحمد لله النهاردة هي أحسن..ادعولها وخلوا بالكوا من نفسكم».

وأضاف ميدو في منشور له عبر حسابه الشخصي : «أنا اللي نزلت وديت أمي المستشفى واختلطت بناس كتير عندها كورونا فـ علشان كده مانزلتش الشغل.. الحمد لله النهاردة طلعت نتيجة المسحة سلبية..بعتذر للناس كلها على عدم ظهور «أوضة اللبس» الأسبوع ده، وإن شاء الله العودة بكرة بسهرة جديدة مع أوضة اللبس ١١ مساءًا».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا