رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول أفلام ليلة رأس السنة 2021.. بينها Home Alone

جدول أفلام ليلة رأس السنة 2021.. بينها Home Alone

تستعد كافة القنوات التلفزيونية المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية لعرض مجموعة متنوعة من الأعمال في اليوم الأخير من العام 2020 لتمتد السهرة إلى بداية العام الجديد.

وينشر «شبابيك» جدول أفلام رأس السنة 2021 على التلفزيون التي تعرضها القنوات المختلفة وعلى رأسها «MBC2».

جدول أفلام ليلة رأس السنة 2021

فيلم Game night

تعرض قناة «Dubai one» في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت السعودية فيلم «Game night»، وهو فيلم كوميدي أمريكي تم إنتاجه في فبراير 2018.

الفيلم من إخراج جون فرانسيس دالي و جوناثان غولدشتاين وبطولة جيسون بيتمان و رايتشل مكأدامز و بيلي ماغنوسن و شارون هورغان وكايلي بنبري.

قصة الفيلم تدور حول مجموعة من الأصدقاء الشباب اعتادوا أن يتقابلوا ويتسامروا ويلعبوا معًا ضمن سهرات ترفيهية، فوجدوا أنفسهم على حين غرة يحاولون حل لغز جريمة قتل.

فيلم Home Alone

أيقونة رأس السنة فيلم Home Alone تعرضه قناة Mix في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة لينتهي بحلول منتصف الليل وبداية العام الجديد.

تدور أحداث الفيلم حول كيفن الفتي الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، تنساه أسرته في المنزل وتسافر لقضاء إجازة عيد الميلاد في فرنسا، وبينما هو في المنزل يهاجمه مجموعة من اللصوص فيحاول التصدي لهم بحيل ذكية في إطار من الكوميديا.

الفيلم من بطولة ماكولاي كالكين، وجو بيشي، ودانيال ستيرن، وكريستن مينتر.

كما تعرض نفس القناة في السابعة والنصف مساء الفيلم الرومانسي The Holiday الذي يدور حول مجموعة من قصص الحب المتبادلة حيث فتاتين تهربان من قصص حب فاشلة إلى بلد آخر فتلتقيا بالأشخاص المناسبين.

جدول أفلام Mbc 2 اليوم

تبدأ السهرة الكوميدية التي خصصتها القناة لرأس السنة 2021 في الخامسة مساء بعرض فيلم «ليب يير» والذي تدول أحداثه حول سيدة عندما تنحرف خطتها لطلب يد صديقها في يوم السنة الكبيسة عن مسارها، تجد نفسها بعيدة عن دبلن وتطلب مساعدة صاحب نزل ليوصلها إلى وجهتها.

وفي السابعة يعرض «كريزي ستيوبد لوف» عندما يكتشف كال خيانة زوجته له ويرغب بالانفصال عنها، يذهب إلى حانة حيث يلتقي بشاب لعوب يقوم بتقديم خيارات أخرى له: نساء جميلات، مشروبات رجولية ومظهر أنيق.

وفي التاسعة تشاهدون «نو سترينجر أتاشت» إيما هي طبيبة دائمة الانشغال قامت بوضع نظام كان يبدو مثالياً في بادئ الأمر عندما عرضت على صديقها المفضل آدم علاقة بشرط أن تكون خالية من القيود، لكن عندما تسلك تلك العلاقة منعطفاً آخراً ترى هل ستبقى الصداقة على حالها؟

وفي الحادية عشرة يعرض الفيلم الرومانسي «ذا هوليداي» حيث سيدتان تتوقان لإحداث تغيير في حياتهما تقومان بتبادل منزليهما والسفر في اتجاهات مختلفة، حيث تجد كل منهما نفسها وحيدة في بلدة غير مألوفة، لكن رغم ذلك لا تشعران بأنهما غريبتان في محيطهما الجديد لفترة طويلة.

جدول أفلام Mbc مصر

ومقرر أن تذيع قناة Mbc مصر عدة أفلام جديدة تعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، تعرض مسرحية جديدة في مسرح مصر بعنوان البطولة.

وفي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يعرض فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرزاق واياد نصار.

وفي الحادية عشر بتوقيت القاهرة الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة يعرض فيلم رغدة المتوحشة الكوميدي.

ومع دقات الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت مكة المكرمة

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة