رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

أيام قليلة وينطلق كأس العالم لكرة اليد نسخة 2021 والذي تستضيفه مصر لأول مرة في تاريخها كإنجاز جديد للملاعب المصرية التي استطاعت أن تستضيف في كرة القدم وحدها خلال السنتين الأخيرتين كأس أمم أفريقيا للكبار وتحت 23 سنة ونهائي دوري الأبطال

وينشر «شبابيك» القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد والذي تستضيفه مصر في الربع الأول من العام الجاري، بعد الإعلان عنها بواسطة اللجنة المنظمة.

وتستعد اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بالتنسيق مع متخصصين عالميين لنقل البطولة عبر شاشات التليفزيون بجودة عالية من داخل الصالات التي ستستضيفها.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2021

وقالت اللجنة المنظمة إنه تم الاتفاق مع شبكة قنوات أون تايم سبورت التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نقل كافة مباريات البطولة على الترددات الفضائية لها.

قنوات أون تايم سبورتس لها باع في نقل مباريات كرة اليد فلديها حقوق مباريات دوري أبطال أوروبا وتعرض المسابقات المحلية للرجال والنساء.

 

كأس العالم لكرة اليد

وتستضيف مصر بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، وتقام المباريات على صالات: ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومجمع حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وبرج العرب بالإسكندرية.

يقع المنتخب الوطني المصري ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبات: السويد والتشيك وتشيلي.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة