رئيس التحرير أحمد متولي
 إقالة وزير التربية والتعليم..تعرف على الحقيقة

إقالة وزير التربية والتعليم..تعرف على الحقيقة

ترددت أنباء عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إقالة وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي.

بينما نشر عدد من المواقع الإخبار تصريحات منقولة عن مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعلق فيها على حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم.

وعلقت المصادر أن ما يتردد بشأن استبعاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  الدكتور طارق شوقي، من منصبه الوزاري، في تشكيل الحكومة الجديد.

وأوضحت المصادر أن الأنباء التي تتحدث عن إقالة وزير التربية والتعليم، عارية تماما من الصحة.

وأفادت المصادر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، متواجد في مكتبه بديوان وزارة التربية والتعليم يمارس عمله بشكل طبيعي.

وكانت الأنباء التي زعمت إقالة وزير التربية والتعليم، والتي نشرتها صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن استبعاد الدكتور طارق شوقي من التشكيل الوزارة الجديد.

وزعمت الأنباء أنه مع انعقاد الدورة البرلمانية الجديدة، من المنتظر أن يطرأ تعديل وزاري على حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وادعت الأنباء أن التشكيل الحكومي الجديد من المقرر له أن يكون مع بداية شهر فبراير 2021، بالتزامن مع بدء الدورة البرلمانية الجديدة.

ونوهت المصادر بأن هذه الأنباء لا تستند على أية حقائق أو معلومات موثقة، كما أن وزير التربية والتعليم يمارس عمله بشكل طبيعي.

يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، منذ توليه منصب الوزارة أدخل العديد من التعديل والتطوير على منظومة التعليم في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011