3
شاهد صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة التي أثارت غضب المصريين

شاهد صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة التي أثارت غضب المصريين

فجرت بعض عضوات نادي الجزيرة أزمة كبيرة صباح اليوم الاثنين، بعد نشر صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة، خلال احتفال بعيد ميلاد إحداهن، وجاءت التورتة على شكل أعضاء تناسلية.

وأثارت تلك الحلوى غضب كبير من أغلب المتابعين، وهو ما جعل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، يشكل لجنة للتحقيق في واقعة صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة.

تحرك رسمي بسبب صور تورتة نادي الجزيرة

وأستنكر وزير الشباب والرياضة، ما فعله بعض العضوات في واحد من أكبر النوادي الاجتماعية في مصر وهي نادي الجزيرة.

وقامت وزارة الداخلية المصرية بتحديد هوية 3 من عضوات نادي الجزيرة المشاركين في العيد ميلاد، قبل أن تتمكن من القبض على صانعة الحلوى الجنسية.

وألقت الشرطة القبض صاعنة الحلوى داخل منزلها بجاردن سيتي، والتي أكدت أنها صنعت الحلوى بناء على طلب عضوات النادي، اللاتي طلبن منها تشكيل هذه الحلوى، وأرسلوا لها صورا على تطبيق واتساب، لتصنيع أشكالا شبيهة بها.

شطب عضوات صور عيد ميلاد نادي الجزيرة

وفي نفس السياق، قرر عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، شطب  عضوات النادي المشتركات في أزمة صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن نادي الجزيرة به تقاليد وأعراف، ويحترم بشكل كامل المجتمع، لذلك استقر المجلس على شطب المتورطين في تلك الواقعة.

​​​​​​​

صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة

وأشعلت صور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهن خلال احتفال يجمعهن، ويتناولن حلويات على شكل أعضاء تناسلية للرجال والنساء، في ظاهرة غريبة بعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع المصري، وأدت لغضب رواد المواقع الاجتماعية.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا