رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم مستشفى النيل بدراوي المعادي الخط الساخن

رقم مستشفى النيل بدراوي المعادي الخط الساخن


عنوان ورقم تليفون مستشفى النيل بدراوي

ينشر موقع «شبابيك» عنوان ورقم تليفون مستشفى النيل بدراوي لمن يرغب في الذهاب إليها أو التواصل مع أحد الأطباء لحجز الكشف أو الاستفسار عن الحجوزات وغيرها، وذلك للتسهيل على المواطنين، ولتوفير البحث عنها، عند الحاجة إليها.

تقدم مستشفى النيل بدراوي الكثير من الطرق التي تتيح بها للمرضى والمواطنين الاستعلام والاستفسار عن كافة الأمور التي تشغلهم ويريدون الاجابة عليها، حيث تقدم المستشفى موقع إلكتروني مميز يمكن لكل من يريد الحصول على إجابة لسؤال يشغله التواصل من خلاله، كما تتيح المستشفى أرقام تليفون وفاكس وخط ساخن وكل هذا لتسهيل عملية التواصل بالمستشفى، وننشر كل ذلك في السطور المقبلة.

رقم مستشفى النيل بدراوي

يوجد لمستشفى النيل بدراوي أكثر من رقم تليفون، وهم:

0225242446 - 0225240025 - 0225240212 - 0225240022 -
25297418 - 25297420

- البريد الإلكتروني لمستشفى النيل بدراوى:

cob@nilebadrawi.com

- فاكس مستشفى النيل بدراوي: 02-25240072 ، 02-25240343

مواعيد عمل العيادات الخارجية بمستشفى النيل بدراوي

تعمل العيادات الخارجية بمستشفى النيل بدراوي يوميا، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعه 10 مساءً، في أكثر من 40 عيادة في جميع التخصصات الطبية، ويشرف على العيادات الخارجية مجموعة من الاستشاريين والاخصائيين ذوي الكفاءة العالية.

ويضم مبنى المستشفى العديد من الأقسام، وهم قسم لعلاج الأورام جراحياً وكيماوياً وإشعاعياً، كما توجد وحدة للغسيل الكلوي ووحدة لزراعة الكلى ووحدة للأطفال المبتسرين ووحدة عناية مركزة وعناية قلب ووحدة لعلاج العقم تجرى بها عمليات الإخصاب الصناعي (أطفال الأنابيب) ووحدة علاج طبيعي.

كما يوجد في المستشفى قسم خاص للاستقبال والذي يعمل بنظام الكمبيوتر Q-Matic للتنظيم وترتيب المواعيد ودخول المرضى.

ونشأت مستشفى النيل بدراوي عام 1985 وسعتها الحالية 138 سريراً ويوجد بها 7 غرف عمليات، ويعمل بالمستشفى 351 موظف، و144 طبيباً، و655 طبيباً واستشارياً زائراً.

عنوان مستشفى النيل بدراوي

تقع مستشفى النيل بدراوي في شارع كورنيش النيل، بجوار مستشفى السلام الدولى - المعادى بالقاهرة، ويمكن الذهاب إليها من خلال مترو الزهراء - الخط الثالث.

كما يمكن الوصول لمستشفى النيل بدراوي من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

ويذكر أن مستشفى النيل بدراوي مجهزة على أعلى المواصفات العالمية من ناحية البناء أو إجراءات السلامة، كما ان بها أعلى تقنيات عالمية طبية للتشخيص الرفيع المستوى.

ويعمل في المستشفى فريق طبي ذو خبرات علمية وعملية واسعة، حيث تضم كوكبة كبيرة من أبرز وأفضل استشاريين وأساتذة كليات الطب والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية من خلال عملهم في أكبر المراكز والمستشفيات داخل وخارج مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011