آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

صدرت آخر قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، بخصوص العملية التعليمية.

وتحدث وزير التربية والتعليم، اليوم عن الموقف النهائي من امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2020 / 2021، بعد الانتهاء إجازة منتصف العام.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن يتوجب على الطلاب أن يستعدوا لامتحانات الفصل الأول الدراسي، بعد الانتهاء من إجازة الترم الأول.

وناشد وزير التربية والتعليم في سياق تصريحاته اليوم، جميع الطلاب في المراحل الدراسية ما قبل الجامعي، بضرورة الاستعداد لامتحانات منتصف العام.

وشدد وزير التربية والتعليم على عدم وجود نية لإلغاء امتحانات الفصل الأول الدراسي، نافيا الأنباء التي ترددت بشأن عدم عقد امتحانات الترم الأول.

وأكد الوزير طارق شوقي، عدم صحة الأنباء التي ترددت مؤخراً والتي تتعلق بشأن تأجيل امتحانات الترم الأولى لعقدها بالتزامن مع الفصل الثاني الدراسي.

وأوضح وزير التربية والتعليم في آخر قرارات له أن مواعيد الامتحانات سيتم تحديدها بعد 20 فبراير 2021، بعد الانتهاء من إجازة منتصف العام الدراسي.

وقال وزير التربية والتعليم إن الأنباء التي ترددت بشأن إقامة امتحانات منتصف العام في شهر مايو المقبل 2021، لا تمت للحقيقة بصلة.

يذكر أن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، كان قرر تعليق الدراسة في المدارس اعتبارات من يوم 2 يناير 2021، على أن يستكمل الطلاب الدراسة عن بعد.

كما قرر مجلس الوزراء تأجيل امتحانات منتصف العام ليتم عقد بعد الانتهاء من إجازة نصف العام الدراسي، في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2021.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا